احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

النصر يقفز للمركز الثاني بهدفين في شباك الزوراء العراقي

الزيارات: 718
التعليقات: 0
النصر يقفز للمركز الثاني بهدفين في شباك الزوراء العراقي
https://www.hasanews.com/?p=6578872
النصر يقفز للمركز الثاني بهدفين في شباك الزوراء العراقي
العراق - الأحساء نيوز

قفز نادي النصر إلى المركز الثاني بعد تغلبه على الزوراء العراقي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا ، تحت أنظار 30 ألف من أنصار الفريق العراقي.

واستغل الزوراء هجمة مرتدة أحرز منها علاء عباس هدف التقدم للفريق العراقي عندما وضع تمريرة زميله صفاء هادي على يسار حارس النصر وليد عبدالله، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزوراء بهدف وحيد.
وفي الشوط الثاني أحرز يحي الشهري هدف التعادل للنصر من كرة أرتدت من حارس الزوراء الذي أبعدها عن مرماه بعد اصطدامه مع فهد الجميعة ليضع الشهري الكرة في المرمى العراقي الخالي.

وخطف النصر هدف الفوز عن طريق البديل نواف الفرشان عند الدقيقة الـ8 من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين مقابل هدف ويصعد الفريق السعودي لوصافة المجموعة خلف المتصدر ذوب آهن الإيراني.
ورفع النصر رصيده إلى 6 نقاط في الوصافة، بينما تجمد رصيد الزوراء على 4 نقاط في المركز الثاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>