احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء متحدث “الصحة”: المرحلة المقبلة مهمة جداً في مواجهة “كورونا” متحدث “الصحة”: أعداد حالات كورونا في إطار التحكم متحدث الداخلية: المشي لأداء الصلاة في المسجد متاح وقت منع التجول

النصر يقفز للمركز الثاني بهدفين في شباك الزوراء العراقي

الزيارات: 655
التعليقات: 0
النصر يقفز للمركز الثاني بهدفين في شباك الزوراء العراقي
https://www.hasanews.com/?p=6578872
النصر يقفز للمركز الثاني بهدفين في شباك الزوراء العراقي
العراق - الأحساء نيوز

قفز نادي النصر إلى المركز الثاني بعد تغلبه على الزوراء العراقي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا ، تحت أنظار 30 ألف من أنصار الفريق العراقي.

واستغل الزوراء هجمة مرتدة أحرز منها علاء عباس هدف التقدم للفريق العراقي عندما وضع تمريرة زميله صفاء هادي على يسار حارس النصر وليد عبدالله، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزوراء بهدف وحيد.
وفي الشوط الثاني أحرز يحي الشهري هدف التعادل للنصر من كرة أرتدت من حارس الزوراء الذي أبعدها عن مرماه بعد اصطدامه مع فهد الجميعة ليضع الشهري الكرة في المرمى العراقي الخالي.

وخطف النصر هدف الفوز عن طريق البديل نواف الفرشان عند الدقيقة الـ8 من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين مقابل هدف ويصعد الفريق السعودي لوصافة المجموعة خلف المتصدر ذوب آهن الإيراني.
ورفع النصر رصيده إلى 6 نقاط في الوصافة، بينما تجمد رصيد الزوراء على 4 نقاط في المركز الثاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>