احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

دوري المحترفين يصل للهدف رقم 650 .. والربع الأخير الأكثر تسجيلاً

الزيارات: 537
التعليقات: 0
دوري المحترفين يصل للهدف رقم 650 .. والربع الأخير الأكثر تسجيلاً
https://www.hasanews.com/?p=6578855
دوري المحترفين يصل للهدف رقم 650 .. والربع الأخير الأكثر تسجيلاً
واس - الأحساء نيوز

شهد الربع ساعة الأخير من الوقت الأصلي لمواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تسجيل النسبة الأعلى من إجمالي أهداف المسابقة بما نسبته 25% بعد انقضاء 28 جولة، وفقاً لأرقام وإحصاءات موقع الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت 223 لقاء خاضتها أندية الدوري مع وجود مباراة واحدة مؤجلة تجمع الهلال بالتعاون، تسجيل 650 هدفا بمعدل 2.92 هدف في كل مباراة.

وحظي الربع ساعة الأولى من عمر مباريات المسابقة بتسجيل 10.2% من أهداف المسابقة بواقع 66 هدفاً، كان النصر الأكثر تسجيلاً فيها بـ 9 أهداف، فيما لم يسجل الباطن فيها أي هدف.

فيما شهد الربع ساعة الثانية من الشوط الأول تسجيل فرق المسابقة ما نسبته 13.4% بواقع 87 هدفاً، سجل الهلال والتعاون فيها 8 أهداف كأكثر الفرق تسجيلاً، فيما يعتبر الفيحاء والباطن الأقل بتسجيلهما هدفين فقط.

وسجل الجزء الأخير من الشوط الأول ثالث أفضل نسبة تسجيل في الدوري بـ 16.9%، حيث سجل 110 أهداف، الأول فيه الهلال بـ 15 هدفاً، والأقل فيه الباطن بهدفين، ليصل إجمالي الأهداف المسجلة في الشوط الأول 263 هدفاً، مقابل 387 هدفاً تم تسجيلها في الشوط الثاني، الذي شهدت الـ 15 دقيقة الأولى منه ثاني أكبر نسبة تسجيل بواقع 17.1%؛ إذ سجل فيها 111 هدفاً، منها 12 هدفاً للتعاون، مقابل هدف واحد لنادي الفتح كأقل الفرق تسجيلاً في هذه الفترة الزمنية من عمر اللقاء.

أما الجزء الثاني من الشوط الثاني، فشهد تسجيل 109 أهداف بما نسبته 16.6%، وتصدر فيها النصر أكثر الفرق تسجيلاً فيها بواقع 13 هدفاً، والأقل أحد بـ 4 أهداف.

وجاء الربع ساعة الأخيرة من المباراة النسبة الأكبر التي سجل فيها أهداف الدوري بواقع 25.8%، وسجل فيها 168 هدفاً؛ إذ سجل الفيصلي والتعاون 17 هدفاً لكل منهما، مقابل 4 أهداف لفريق أحد.

وشهدت مباريات الدوري تسجيل 78 هدفا في الدقيقة 90 أو +90 كان فيها الفيصلي الأكثر تسجيلاً للأهداف القاتلة بـ 11 هدفاً، ثم الهلال، الباطن، التعاون بـ 7 أهداف لكل منهم، ثم الاتحاد، الأهلي، الوحدة بـ 6 أهداف، ثم النصر، الحزم، الفيحاء، الفتح، الشباب بـ 4 أهداف، ثم الاتفاق 3 أهداف، القادسية، والرائد “هدفين”، ولم ينجح أحد في تسجيل أي هدف.

كما يعد الرائد أكثر فرق الدوري استقبالاً للأهداف من الدقيقة 90 أو أكثر؛ حيث استقبلت شباكه 10 أهداف، ثم الحزم بـ 9 أهداف، وبعده القادسية والفيحاء 8 أهداف، ثم الاتفاق 7 أهداف، أحد والفيصلي 5 أهداف، الاتحاد والباطن والأهلي 4 أهداف، الفتح والهلال 3 أهداف، النصر والتعاون والوحدة “هدفين”، والشباب أقل فرق المسابقة استقبالا للأهداف القاتلة بهدف واحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>