احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

“غرفة الأحساء” تؤكد اهتمامها بتفعيل حركة “مطار الأحساء” الدولي

الزيارات: 774
1 تعليق
“غرفة الأحساء” تؤكد اهتمامها بتفعيل حركة “مطار الأحساء” الدولي
https://www.hasanews.com/?p=6578844
“غرفة الأحساء” تؤكد اهتمامها بتفعيل حركة “مطار الأحساء” الدولي
محمد الدريويز

أكد الأستاذ محمد عبدالرحمن العفالق رئيس لجنة السياحة والترفيه بغرفة الأحساء أن ملف إنعاش مطار الأحساء الدولي يحظى بأهمية ومتابعة كبيرة من الغرفة واللجنة من خلال بحث سُبل تفعيل حركته وزيادة رحلات السفر منه وإليه بما يساهم في تعزيز مساهمته في دعم النشاطات الاقتصادية وتسريع عملية التنمية ومواكبة وتيرة النمو والتطور المتصاعدة بالأحساء.

جاء ذلك ضمن اجتماع للجنة عُقد برئاسة العفالق في قاعة الاجتماعات بمقر الغرفة الرئيسي أخيرًا، وناقش نتائج ومخرجات مهرجان موسم الشرقية 2019، وما تمخض عنه من حراك اقتصادي وسياحي وترفيهي وثقافي كبير، حيث جرى التأكيد على تعاون وتفاعل أهالي الأحساء مع برامج وفعاليات الموسم بالواحة والجهود المتميزة التي بذلت لإنجاحه بما يواكب إنجازات واستحقاقات الواحة السياحية والتراثية العربية والعالمية مؤكدًا ضرورة تفعيل دور وكالات ومكاتب السفر في زيادة حركة المطار.

وبيّن العفالق أن الاجتماع تقدم بالشكر والتقدير لسمو أمير الشرقية ومعالي رئيس الهيئة العامة للترفيه على رعاية وتنفيذ مهرجان موسم الشرقية، فضلًا عن تطرقه إلى عدد من المحاور الأخرى من بينها فكرة تنفيذ مهرجان الأحساء للمسرح الفكاهي وملتقى الأحساء السياحي الأول “الواقع والتطلعات” ضمن برامج وفعاليات موسم الشرقية القادم بالإضافة إلى دراسة زيادة عدد الفعاليات السياحية وتطويرها واستمرار متابعة تفعيل مطار الأحساء من خلال استحداث أدوات وحلول جديدة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لو تم اضافة رحلات يوميه الى المدينه المنوره راح يخدم اهل المنطقه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>