احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

برلمان إيران يصادق على إدراج القيادة المركزية الأمريكية على لائحة الإرهاب!

الزيارات: 449
التعليقات: 0
برلمان إيران يصادق على إدراج القيادة المركزية الأمريكية على لائحة الإرهاب!
https://www.hasanews.com/?p=6578807
برلمان إيران يصادق على إدراج القيادة المركزية الأمريكية على لائحة الإرهاب!
وكالات - الأحساء نيوز

صادق مجلس الشورى الإسلامي (البرلمان الإيراني) اليوم الثلاثاء على قرار لإدراج القيادة المركزية الأمريكية والقوات التابعة لها في منطقة غرب آسيا على لائحة الإرهاب.

ووفقا لوكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا)، فقد نص القرار على أنه :”بهدف مواجهة القرار الأمريكي بوضع الحرس الثوري الإسلامي على لائحة الإرهاب، ونظرا لأنه بحسب المادة 150 من القانون الأساسي للجمهورية الإسلامية فإن حرس الثورة هي من القوات الدفاعية الإيرانية الرسمية، فقد صوت النواب على اعتبار القيادة المركزية الامريكية المعروفة والقوات التابعة لها (في منطقة غرب آسيا) قوات إرهابية، وأي تعاون معها عسكريا واستخباراتيا وماليا وتقنيا وتعليميا وخدميا ولوجستيا لمواجهة الحرس الثوري والجمهورية الاسلامية يعتبر عملا إرهابيا”.

وكان المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني قرر إدراج القيادة المركزية الأمريكية على اللائحة الإيرانية للتنظيمات الإرهابية بعد قرار الولايات المتحدة في وقت سابق من الشهر الجاري بإدراج الحرس الثوري على اللائحة الأمريكية للإرهاب.

ويأتي قرار مجلس الشورى اليوم غداة إعلان الولايات المتحدة أنها لن تمنح المزيد من الإعفاءات للدول المستثناة من العقوبات الأمريكية على قطاع النفط الإيراني. ومن المقرر أن تنتهي الإعفاءات الحالية في الثاني من أيار/مايو القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>