احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

بحضور الأميرة “هيام الرعد” .. “نادي الزهور” بالأحساء يختتم عامه السادس بتخريج 140 طفلاً

الزيارات: 1304
التعليقات: 0
بحضور الأميرة “هيام الرعد” .. “نادي الزهور” بالأحساء يختتم عامه السادس بتخريج 140 طفلاً
https://www.hasanews.com/?p=6578779
بحضور الأميرة “هيام الرعد” .. “نادي الزهور” بالأحساء يختتم عامه السادس بتخريج 140 طفلاً
خالد الدوسري

أقام نادي الزهور التابع لمؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة حفل تخرج الدفعة السادسة، محافظة الأحساء وقد تم ولله الحمد تخريج 140 طفل وذلك بحضور الأميرة هيام الرعد حرم سمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي آل سعود نائب رئيس مجلس الأمناء المشرف العام على المؤسسة وكذلك حضور الأستاذة الفاضلة فاطمة الهاشم و الأمهات والزائرات وقد تخلل الحفل عدة فقرات ابتدأت بمقدمة للأطفال بالقرآن الكريم وكلمة لمديرة النادي ، واختتم الحفل بمسيره المتخرجين وتوزيع الهدايا والشهادات للأطفال، والجميع يشكر في حسن وتنظيم الحفل بارك الله في جهود الجميع.

من جهته، اكد فضيلة رئيس مجلس إدارة مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة الدكتور أحمد بن حمد البوعلي أن نادي الزهور يعتبر من الأندية القرآنية المتميزة ، مؤكداً أن النادي يمتاز عن غيره باهتمامه بمسارات المؤسسة الثلاث وهي القرآن والسنة والخطابة.

هذا وقد وجه فضيلته شكره الجزيل إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – على ما توليه من اهتمام كبير بالمشاريع الخيرية والجهات العاملة على القرآن الكريم ، هذا .

وقدم فضيلته الشكر والثناء إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس الأمناء وإلى سمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي آل سعود نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام – حفظهما الله – على المتابعة المستمرة وتذليل الصعاب للوصول بإذن الله إلى الهدف المنشود من إنشاء هذه المؤسسة .

هذا وأثنى فضيلته على القائمات على النادي وفي مقدمتهن مديرة النادي الأستاذ عائشة الدقيل والتي لا تولي جهداً في خدمة النادي وتقديم كل ما هو جديد لمرتاديه .

الجدير بالذكر أن نادي الزهور يعتبر أحد المشاريع الاستثمارية للمؤسسة والتي يعود دخلها على خدمة كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم مع الاهتمام بالخطابة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>