احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

مدير عام “الأمر بالمعروف” في الشرقية يُشيد بالجهود الأمنية ويستنكر العمل الإجرامي بالزلفي

الزيارات: 572
التعليقات: 0
مدير عام “الأمر بالمعروف” في الشرقية يُشيد بالجهود الأمنية ويستنكر العمل الإجرامي بالزلفي
https://www.hasanews.com/?p=6578774
مدير عام “الأمر بالمعروف” في الشرقية يُشيد بالجهود الأمنية ويستنكر العمل الإجرامي بالزلفي
الأحساء نيوز

أشاد فضيلة مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي بالجهود الأمنية وتصدي رجال الأمن للهجوم الغادر الذي حاول استهداف إدارة المباحث بالزلفي.

وقال “الثبيتي”: نحمد الله عز وجل أن وفق رجال أمننا البواسل لمواجهة هذا العمل الإجرامي بكل شجاعة واقتدار وذلك بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بيقظتهم ولله الحمد والمنة.

ورفع الثبيتي استنكاره وإدانته لهذه الأعمال الإجرامية والأفكار الضالة المنحرفة الإرهابية. داعياً الجميع للالتفاف حول ولاة الأمر حفظهم الله والأخذ من العلماء الراسخين، سائلًا الله تعالى أن يحفظ على بلادنا أمنها واستقرارها وقادتها، وأن يرد كيد أعدائها في نحورهم، وأن يجعل تدبيرهم تدميراً عليهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>