احدث الأخبار

سؤال يُجيب عنه المختصين: هل يحتاج المتعافون من كورونا إلى اللقاح؟ الكشف عن مشكلة تقنية جديدة بهواتف “آيفون 12” “الزكاة والدخل” تعلن دخول لائحة الفوترة الإلكترونية حيز التنفيذ تعرّف على توقعات الأرصاد لـ”طقس السبت” “أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا

“العيسى” يزور مقر الاختبارات المركزية

الزيارات: 661
التعليقات: 0
“العيسى” يزور مقر الاختبارات المركزية
https://www.hasanews.com/?p=6578772
“العيسى” يزور مقر الاختبارات المركزية
عبدالله السعادات - الأحساء نيوز

في إطار الجولات التفقدية، قام مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بمحافظة الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى، أمس الاثنين بزيارة لمقر لجنة الإدخال للاختبارات المركزية في مقر برنامج تطوير مهارات التربويين في مجال التقويم واطلع على سير العمل، وقدم العيسى شكرة وتقديره لكل العاملين باللجان على جهودهم المبذولة بهذا الشأن.

وأثناء الجولة، أوضح منسق الاختبارات المركزية بالإدارة الدكتور عبدالحميد بن عبدالله العبداللطيف خطوات سير العمل وآلية إدخال أوراق الإجابة في برنامج المصحح الآلي، كما قدم عرضا مرئيا مفصلا لهذه الآلية .

وتستهدف لجنة الإدخال للاختبارات المركزية إدخال حوالي 52 ألف ورقة إجابة من أكثر من 600 مدرسة في تعليم الأحساء، وفق ضوابط وتعليمات محددة من وزارة التعليم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>