احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

“جامعة الإمام” تفتح باب التقديم على وظائف تعليمية بالمعاهد العلمية

الزيارات: 670
التعليقات: 0
“جامعة الإمام” تفتح باب التقديم على وظائف تعليمية بالمعاهد العلمية
https://www.hasanews.com/?p=6578762
“جامعة الإمام” تفتح باب التقديم على وظائف تعليمية بالمعاهد العلمية
محليات - الأحساء نيوز

بدأت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، اعتباراً من اليوم الثلاثاء 18 شعبان 1440هـ، في استقبال الطلبات إلكترونيا، على الوظائف التعليمية الشاغرة في المعاهد العلمية “رجال”.

وأعلنت الجامعة أن استقبال طلبات التقديم على الوظائف التعليمية الشاغرة بالمعاهد العلمية للرجال عبر بوابتها الإلكترونية سيكون مستمرا حتى يوم الخميس القادم 20 شعبان 1440هـ.

واشترطت الجامعة، أن يكون المتقدم حاصلاً على البكالوريوس النظام الكلي، وألا يكون مضى على تخرجه أكثر من 5 سنوات، وأن يجتاز اختبار كفايات المعلمين في التخصص الكلي بما لا يقل عن 50% من المركز الوطني للقياس، وألا يكون مضى على اجتيازه اختبار كفايات المعلمين أكثر من 3 سنوات.

كما اشترطت ألا يكون المتقدم موظفاً حكومياً، وألا يتجاوزعمره 30 عاماً، وأن يجتاز المقابلة الشخصية التي ستجرى لمن انطبقت عليهم الشروط من المتقدمين، وأن تتحقق فيه شروط شغل الوظيفة الموضحة أمام كل تخصص وفقاً للإعلان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>