احدث الأخبار

مدير تعليم الأحساء يكتب: “91” عاماً بنت صرحاً شامخاً قوامه الإنسان وثماره وطنٌ عظيم أمين الأحساء “الملا” يكتب: إنجازات تنموية تشهدها المملكة كل عام تزامنًا مع “اليوم الوطني ٩١” … “خيرية الرميلة” تُدشّن مشروع بناء مقرها الجديد بمساحة 2500 متر مربع بوح قلبي في اليوم الوطني .. شموع لا تنطفئ !! اليوم الوطني السعودي “91” وقصة نجاح “تحلية المياه” و “المرافق السنغافورية” تنظمان منتدى “التحديات والفرص في مشاريع التحلية بالمملكة” إنتاج الوقود من التمور … براءة اختراع أمريكية لجامعة الملك فيصل بالأحساء (فيديو) خادم الحرمين يتلقى برقيات تهان من قيادة قطر بمناسبة اليوم الوطني “الشهري” مدير شركة المياه الوطنية بالأحساء: هذه دارنا فأتونا بمثلها لهذا السبب … “التجارة” تشهّر بمواطنيْن في الأحساء المهندس إبراهيم الخليل يكتب: عهد الرخاء والازدهار عهد سيدي سلمان عقوبات جديدة بحق المتسولين أو مساعديهم.. وقرار رسمي يكشف التفاصيل

بثنائية “السومة” الأهلي يتغلب على بيريسبوليس الإيراني

الزيارات: 844
التعليقات: 0
بثنائية “السومة” الأهلي يتغلب على بيريسبوليس الإيراني
https://www.hasanews.com/?p=6578745
بثنائية “السومة” الأهلي يتغلب على بيريسبوليس الإيراني
دبي - الأحساء نيوز

تغلب فريق الأهلي السعودي على بيريسبوليس الإيراني بنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب راشد بن مكتوم بمدينة دبي الإماراتية ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وسجل هدفي الأهلي مهاجمه عمر السومة من ركلة جزاء عند الدقيقة ( 30 )، ومن ركلة حرة مباشرة عند الدقيقة ( 84)، فيما سجل الفريق الإيراني هدفه عن طريق شجاع خليل زاده عند الدقيقة 93.
ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط في المركز الثاني معززًا من حظوظه في التأهل إلى دور الـ16، فيما تصدر السد المجموعة برصيد 7 نقاط بفوزه 2-1 على باختاكور الأوزبكي الذي حل في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأخيرًا بيريسبوليس برصيد 4 نقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>