“المُلا” يكرّم منسوبي إدارة الشؤون الصحية المدرسية

الزيارات: 701
1 تعليق
“المُلا” يكرّم منسوبي إدارة الشؤون الصحية المدرسية
https://www.hasanews.com/?p=6578719
“المُلا” يكرّم منسوبي إدارة الشؤون الصحية المدرسية
الأحساء نيوز

أقامت إدارة الشؤون الصحية المدرسية بقيادة الأستاذ ياسر الملا، صبيحة اليوم الاثنين 1440/8/17 ، حفلا داخليا مبسطا لتكريم موظفي الإدارة، حيث ابتدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم ثم بكلمة لمدير الإدارة الأستاذ ياسر عبد اللطيف الملا .

حيث أثنى على جهود الموظفين من خلال الإنجازت التي قاموا بها خلال العام الدراسي 1439-1440 هـ وتوجه بالشكر بعد الله تعالى لقائد التعليم بالأحساء الأستاذ أحمد محمد بالغنيم على تحفيزه الدائم نحو التميز والإبداع ، والشكر كذلك لسعادة مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ يوسف عبد اللطيف الملحم على رعايته ومتابعته لأعمال الإدارة وتذليل كافة الصعوبات ، ثم تلا ذلك كلمة للمشرف التربوي الأستاذ عبد الله أحمد الصقر شكر فيها جميع الموظفين على جهودهم المبذولة كما شكر زملاءه المشرفون على تم إنجازه هذا العام.

واختتم الحفل بتوزيع الهدايا التذكارية لموظفي الإدارة والمراسل وحارس الأمن، وقد سبق هذا الحفل احتفال القسم النسائي بالإدارة بقيادة الأستاذ وفاء السيف حيث قامت بتكريم المشرفات والإداريات بمناسبة الإنجازات التي تمت خلال هذا العام.

والجدير بالذكر بأن هذا الحفل يأتي امتدادا لإدراك القيادة بأهمية تحفيز الموظف ودور التحفيز الإيجابي في زيادة العطاء والإنجاز للأعوام القادمة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الشئون الصحية المدسية !! اين دورهم الرقابي على المقاصف من اسعار مبالغ بها ووجبات غير صحية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>