إعلان حصص مدرجات “الاتحاد” و “النصر” يُغضب جماهير “العالمي” !!

الزيارات: 6457
التعليقات: 0
إعلان حصص مدرجات “الاتحاد” و “النصر” يُغضب جماهير “العالمي” !!
https://www.hasanews.com/?p=6578609
إعلان حصص مدرجات “الاتحاد” و “النصر” يُغضب جماهير “العالمي” !!
جاسم البراهيم - الأحساء نيوز
ما أن أعلنت شركة مكاني المنصة الإلكترونية لحجز  وشراء تذاكر الفعاليات والمناسبات توزيع حصص الحضور الجماهيري. لمباراة نصف النهائي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بين الإتحاد والنصر والتي ستقام السبت القادم في جدة إلا وعلت أصوات الجماهير النصراوية احتجاجا على هذا التوزيع .
وبنت الجماهير  إحتجاجها كون المباراة نصف نهائي ومن مباراة واحدة ولا يمنح ذلك الحق للإتحاديين أخذ الحصة الأكبر مطالبين بإعادة النظر في هذا الموضوع وتوزيع المدرجات بالتساوي بين الفريقين فيما ترى الجماهير الإتحادية أن هذا حق مكتسب لها كون فريقهم المستضيف حسب اللوائح.
يذكر أنه تم منح الإتحاد 70% من المدرجات فيما الـ 30% للجماهير النصراوية الأمر الذي أثار حفيظة الجماهير النصراوية التي تعرف مدى أهمية حضورهم ومؤازرتهم لفريقهم
من جانبه أعلن الأستاذ فهد الشاطري رئيس جمهور النصر عبر حسابه بتويتر قوله بالنسبة للوائح الاتحاد السعودي من بداية الموسم ، اي مباراة في كأس الملك 70٪ للمستضيف و30٪ للضيف الا نهائيى كأس الملك والسوبر 50/50 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>