احدث الأخبار

لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية

“29” متدربًا بالتأهيل الشامل للذكور بالأحساء يؤدون اختباراتهم النهائية

الزيارات: 627
التعليقات: 0
“29” متدربًا بالتأهيل الشامل للذكور بالأحساء يؤدون اختباراتهم النهائية
https://www.hasanews.com/?p=6578608
“29” متدربًا بالتأهيل الشامل للذكور بالأحساء يؤدون اختباراتهم النهائية
حسن العلي

أدى أمس الأحد ٢٩ متدرباً من مستفيدي التأهيل المهني بمركز التأهيل الشامل للذكور بالأحساء والملتحقين بالبرامج التدريبية حسب التخصصات اختباراتهم للفصل الثاني لعام ١٤٤٠/١٤٣٩ هـ والتي تنوعت بين النظرية والتطبيقية العملية حيث توزعوا على ثلاث برامج تدريبية موجهة للأشخاص ذوي الإعاقة و هي الحاسب الآلي والكهرباء العامة والزراعة و تنسيق الحدائق .

ويأتي ذلك حرصاً من إدارة المركز و المدربين بقسم التأهيل المهني على تخريج أشخاص قادرين و متمكنين لديهم المقدرة والدراية للدخول في سوق العمل بكل ثقة و قد أشرف على الاختبارات رئيس القسم الأستاذ جعفر الناصر بمشاركة عدد من المدربين كلا حسب تخصصه.

كما يُدرب المركز بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة عدد من المتدربين عن طريق التدريب على رأس العمل أو التدريب بالمجتمع خارج المركز في مهنه الاتصالات الإدارية والسنترال ويتم تقييمهم أيضا بعد مضي نصف المدة التدريبية من خلال الزيارات الميدانية لفريق العمل للمتدرب ومثل هذه البرامج تفتح افق لذوي الاعاقة القادرين على العمل واكتساب المعرفة والاعتماد على النفس و تحقيق الأهداف لدمجهم بالمجتمع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>