احدث الأخبار

“بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين

ميزة “صوتية” مدهشة من “فيسبوك” لمستخدميه

الزيارات: 528
التعليقات: 0
ميزة “صوتية” مدهشة من “فيسبوك” لمستخدميه
https://www.hasanews.com/?p=6578595
ميزة “صوتية” مدهشة من “فيسبوك” لمستخدميه
وكالات - الأحساء نيوز

تعمل شركة فيسبوك على تطوير ميزة تتيح للمستخدمين التفاعل مع أجهزتها باستخدام أصواتهم فقط.

وتسعى فيسبوك منذ فترة طويلة إلى تطوير المساعد الصوتي الخاص بها، الذي سيمكنها من منافسة تقنيات مشابهة من أمثال “أليكسا” التابع لشركة أمازون، و”سيري” التابع لشركة آبل، ومساعد غوغل، وفقا لـ “CNBC”.

وبدأت التكهنات تتزايد منذ عدة أشهر بأن فيسبوك تطور مساعدا صوتيا بتقنية الذكاء الصناعي، بعد أن أشار يان لوكون، كبير علماء الذكاء الصناعي، إلى هذه الحقيقة.

ومنذ نشر شبكة “CNBC” تقريرا بشأن هذه التقنية، أكدت شركة فيسبوك تطويرها لمساعد رقمي ذكي خاص بها، شبيه بالأنظمة المنافسة المتواجدة في الأسواق العالمية.

وقال متحدث باسم الشركة لوكالة رويترز عبر البريد الإلكتروني، إن فيسبوك تعمل على تطوير تقنيات الصوت ومساعد الذكاء الصناعي ليعمل على نظارات “Oculus”، وجهاز “Portal” الذكي والأجهزة التي ستطورها مستقبلا لتعمل بتقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

ويقوم قسم الواقع المعزز في فيسبوك وقسم الواقع الافتراضي بتطوير المنتج، بحسب تقرير شبكة “CNBC”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>