من مجلس

“الحاجي” يعاتب الأحساء على تقصيرها في بناء “رأس المال الأكاديمي”

الزيارات: 1458
1 تعليق
“الحاجي” يعاتب الأحساء على تقصيرها في بناء “رأس المال الأكاديمي”
https://www.hasanews.com/?p=6578570
“الحاجي” يعاتب الأحساء على تقصيرها في بناء “رأس المال الأكاديمي”
حسن العلي
خلال حواره  في مجلس الشايب الأسبوعي أكد باحث الدكتوراه في العلوم السلوكية والاجتماعية محمد الحاجي  أن بعض السلوكيات الخاطئة التي يمارسها  بعض الناس هي نتيجة الضغوط الاجتماعية.
وامتدح تجربة مملكة البحربن بالقضاء على مرض فقر الدم بإجراء فحص الدم على طلاب المرحلة الثانوية، والولايات المتحدة نتيجة الوصمة المجتمعية ضد التدخين.
وشكر الهيئة العامة للغذاء والدواء على مبادرتها لوضع السعرات الحرارية في قائمة وجبات المطاعم والمقاهي بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية وجمعية حماية المستهلك.
فيما تأسف على فقدان  الحياة الاجتماعية نتيجة الإفراط في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، واعتبر أن الفرق مهول بين الصحة العامة والطب ،ووصف الغول التسويقي باستخدام الاقتصاد السلوكي بخداع المستهلكين ، وختامًا عاتب الأحساء على تقصيرها  في بناء رأس المال الأكاديمي والنتيجة افتقاد القوة الأكاديمية للمحافظة.
 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فلح جح

    مب بس الاكادميين حتى المدرسين واصحاب الحرفة والاعمال اليدوية لازم يساهمون علشان يوصل راس المال ، البحرين و قلنا ماشي معليه، اوما الولايات المتحدة اشدخلنها في الموضوع
    نشكر بو صادق على الامسية القائمين عليها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>