الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية

الزيارات: 3018
تعليقان 2
الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية
https://www.hasanews.com/?p=6578337
الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية
متابعات - الأحساء نيوز

قالت “العربية”، اليوم الأحد، أن العناصر الذين شنوا إرهابيا على مركز المباحث في الزلفي سعوديون وينتمون لداعش.

يشار إلى أن المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة، أوضح أن الجهات الأمنية بالرئاسة، تمكنت عند الساعة (9:49) من صباح هذا اليوم الأحد الموافق 16 / 8 / 1440هـ، من إحباط عمل إرهابي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي.

وبيّن أن هناك مجموعة إرهابية هاجمت المركز في محاولة بائسة لاقتحامه، وقد تصدت قوات رئاسة أمن الدولة للمهاجمين وتعاملت معهم بما يقتضيه الموقف، ما أسفر عن مقتلهم جميعًا وعددهم أربعة إرهابيين يجري التثبت من هوياتهم، فيما أصيب ثلاثة من رجال الأمن بإصابات طفيفة يتلقون على إثرها حاليا العلاج اللازم.

وأكد المتحدث الرسمي لأمن الدولة، أن الأجهزة الأمنية المختصة ما تزال تباشر مهامها في الموقع، للتعامل مع ما بحوزة الإرهابيين من مواد متفجرة، ورفع الآثار المتخلفة عنهم، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن المستجدات. والله الهادي إلى سواء السبيل.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    اكيد هؤلاء مختلين عقلياً واتوقع ما يذكر أسمائهم.

  2. ١
    زائر

    لعن الله هؤلاء الارهابيين الف الف لعنه هؤلاء لاعقول لهم ولا دين لهم الله لا يرحمهم هم ومن وراءهم الله يحفظ السعوديه من شر الأشرار واللعنه لهم الله يرد كيدهم في نحورهم وشكر خاص لقوات الأمن السعودي حفظ الله السعوديه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>