احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

“10” أيام تفصلنا عن تقديم كافة خدمات “غرفة الأحساء” للمشتركين إلكترونيًا

الزيارات: 467
التعليقات: 0
“10” أيام تفصلنا عن تقديم كافة خدمات “غرفة الأحساء” للمشتركين إلكترونيًا
https://www.hasanews.com/?p=6578281
“10” أيام تفصلنا عن تقديم كافة خدمات “غرفة الأحساء” للمشتركين إلكترونيًا
محمد الدريويز

تستعد غرفة الأحساء ممثلة في إدارة خدمات المشتركين لإطلاق كافة خدماتها المقدمة للمشتركين من تصاديق إلكترونية على المعاملات والوثائق والشهادات والنماذج المختلفة بشكل إلكتروني متكامل من داخل وخارج المملكة دون أي حاجة لمراجعة الغرفة، وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء 26/08/1440هـ الموافق 01/05/2019م.

وأوضحت الغرفة في بيان لها أنه سيصبح بإمكان المشتركين ومن خلال بوابة أعمالي الالكترونية بموقع الغرفة www.hcci.org.sa

، القيام إلكترونيًا بإجراء وإتمام كافة الطلبات والمعاملات بأنواعها، والمصادقة على الوثائق والمحررات والشهادات وطلبات وزارة الخارجية وخدمات إعادة التصدير وتصاريح المسابقات التجارية وغيرها مع توفر خدمة الاستعلام عن طريق البوابة والتي تتيح للشركات والمؤسسات التحقق من التصديق وشهادة الاشتراك بشكل آلي إضافة إلى إمكانية طباعة النماذج المعتمدة.

ومن جهته أوضح الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز النشوان أمين عام الغرفة أن هذه الخدمة الحديثة والمتميزة التي تبرز مكانة الغرفة الرائدة بين شقيقاتها غرف المملكة، تأتي تسهيلاً وتوفيرًا للوقت والجهد على جميع المشتركين وخدمًة لقطاع الأعمال الوطني بالأحساء وتعزيزًا لدور الغرفة الإيجابي في تيسير قنوات التواصل مع العملاء وتوفير الخدمات للمشتركين بما يساهم في تحديث وتجويد منظومة خدماتها الإلكترونية.

وأشار النشوان إلى أن هذه الخدمة تأتي في إطار توجه الغرفة نحو التحول إلى الغرفة الإلكترونية، وتوفير مختلف التسهيلات للمستفيدين، ومواكبة التوجّه الحكومي للتحّول إلى الحكومة الالكترونية بالإضافة إلى مواكبة التطور المتسارع في مجال الخدمات والحلول التنظيمية والتقنية الجديدة التي تتماشى مع خطتها الاستراتيجية بما يمثّل إضافةً نوعية كبيرة لبيئة الأعمال في الأحساء والمملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>