احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

توجيه من “التعليم” لقادة المدارس بخصوص “مواصفات الاختبار الجيد”

الزيارات: 552
التعليقات: 0
توجيه من “التعليم” لقادة المدارس بخصوص “مواصفات الاختبار الجيد”
https://www.hasanews.com/?p=6578280
توجيه من “التعليم” لقادة المدارس بخصوص “مواصفات الاختبار الجيد”
محليات - الأحساء نيوز

شهدت المدارس والجامعات بالمملكة اليوم (الأحد)، بداية الاختبارات النهائية للطلاب والطالبات، في وقت أكدت الإدارات التعليمية اكتمال استعداداتها لاستقبالهم، وتوفير الأجواء المناسبة ليؤدوا الاختبارات على أكمل وجه.

ففي الرياض، أدى أكثر من 500 ألف طالب وطالبة الاختبارات اليوم، وشدد المدير العام للتعليم بالمنطقة حمد بن ناصر الوهيبي، على كافة الإدارات ومكاتب التعليم برفع الجاهزية الكاملة خلال فترة الاختبارات النهائية وإنجاز كافة ً المهمات الكفيلة بتوفير الأجواء الملائمة لأداء الاختبارات، داعيا إلى توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات داخل الأسرة ومتابعة أولياء الأمور لأبنائهم خلال هذه الفترة ومعرفة أوقات خروجهم من الاختبار ومتابعة عودتهم للمنازل.

ولفت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية عبدالله بن سعد الغنام أن الاختبارات في المدارس النهارية ستبدأ عند الساعة 7 ً صباحا، وللمدارس الليلية عند الساعة 4 عصرا.

وخاطبت إدارة التعليم مشغلي المقاصف المدرسية ومتعهدي النقل بأهمية الإعداد الجيد والمسبق لأعمال التغذية المدرسية والنقل قبل بدء الاختبارات، مشددة على أهمية أن تكون أسعار الوجبات مناسبة وفي متناول الجميع ومطابقة لأسعار السوق.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>