إبتدائية “الأمير محمد بن فهد” بالهفوف تختتم مسابقة “مزامير القرآن”

الزيارات: 693
التعليقات: 0
إبتدائية “الأمير محمد بن فهد” بالهفوف تختتم مسابقة “مزامير القرآن”
https://www.hasanews.com/?p=6578192
إبتدائية “الأمير محمد بن فهد” بالهفوف تختتم مسابقة “مزامير القرآن”
هاني الطويل

اختتمت بمدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود الابتدائية فعاليات برنامج مزامير القرآن الكريم السادسة  لطلاب المدرسة والتي نظمتها جماعة التربية الإسلامية.

ويهدف البرنامج الى تدبر كتاب الله وتصحيح تلاوات وتطبيق أحكام التجويد للطلاب حيث كان في البرنامج تنافس بين الطلاب على المراكز الأولى. وأشرف على البرنامج لجنة التحكيم والمكونة من الأستاذ موفي الدوسري والأستاذ أحمد السعيسعي و الاستاذ عبدالرحمن المرابيع وعبدالعزيز الحويل.

وقد أكد قائد قائد المدرسة عبدالله بابقي ان هذ البرنامج يشجع الطلاب على المنافسة في تصحيح  تلاوة القرآن الكريم والاهتمام به، وقدم شكره للداعم الاستاذ عبدالرحيم الربيع وللجنة التحكيم .

علماً بإن المنسق لهذا البرنامج الأستاذ  أحمد السعيسعي  والراعي والداعم للمسابقة الاستاذ عبدالرحيم محمد الربيع وذلك عن  والده ” محمد بن عبدالرحمن الربيع رحمه الله “.

وفي الختام تم تكريم المنظمين والمشاركين والقائمين على البرنامج  وبعد ذلك تم  توزيع الجوائز للطلاب المتميزين وهدايا تشجيعيه نسأل الله الكريم ان يكون هذا البرنامج في ميزان حسناتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>