احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء متحدث “الصحة”: المرحلة المقبلة مهمة جداً في مواجهة “كورونا” متحدث “الصحة”: أعداد حالات كورونا في إطار التحكم متحدث الداخلية: المشي لأداء الصلاة في المسجد متاح وقت منع التجول

في زيارة لتبادل الخبرات .. لقاء نوعي يجمع خيرية “البطالية” و “الرميلة”

الزيارات: 554
التعليقات: 0
في زيارة لتبادل الخبرات .. لقاء نوعي يجمع خيرية “البطالية” و “الرميلة”
https://www.hasanews.com/?p=6578190
في زيارة لتبادل الخبرات .. لقاء نوعي يجمع خيرية “البطالية” و “الرميلة”
حسن العلي

استقبلت جمعية البطالية الخيرية وفد من جمعية الرميلة الخيرية في زيارة تشاورية تبادل فيها  الآراء والخبرات والأفكار في تقديم الخدمات للمستفيدين ، ومثل الوفد كلاً من نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الرميلة منذر الحماد ، رئيس اللجنة الأجتماعية علي النباط، رئيس لجنة كافل اليتيم أحمد الحماد ، المدير التنفيذي عبدالمحسن العيسى.

حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة المهندس إبراهيم الحاجي والمدير التنفيذي للجمعية علي الحاجي والمنسق الإداري عيسى البراهيم ،في بداية الأجتماع رحب المنسق الإداري بهذه الزيارة حيث أكد أن هذه الزيارة هي تنمية العلاقات بين جمعية البطالية وجمعية الرميلة و تصب في مصلحة الجميع كونا نشترك في هدف واحد وهو تقديم الخدمات للمستفيدين والمجتمع، ونحن حريصين ان تكون هذه الزيارة تحقق أهدفها، وتم خلال الأجتماع عرض خدمات اللجنة الاجتماعية حيث قدم مشرف اللجنة الأجتماعية محمد المسلم و الباحث الاجتماعي أحمد الشيخ عرض مرئي مفصل عن الخدمات والية تقديم المساعدات للمستفيدين والنماذج الإدارية والخدمات الإلكترونية واحصائيات اللجنة.

وحضر الاجتماع  من الجمعية رئيس مجلس الإدارة المهندس إبراهيم الحاجي ، ورئيس الخدمات العامة السيد عدنان الهاشم ، وأمين الصندوق الأستاذ علي بونمان .

في ختام الزيارة قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس إبراهيم الحاجي خالص شكره لجمعية الرميلة على هذه الزيارة وأكد انها خرجت بانطباعات ايجابية حول كل ما تم النقاش فيه والأستفادة من الخبرات وإشار  بطالب بتكرار هذه الزيارات للاستفادة من رفع مستوى الجمعيات لتقديم الخدمات للمجتمع و المساعدات للمستفيدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>