احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء متحدث “الصحة”: المرحلة المقبلة مهمة جداً في مواجهة “كورونا” متحدث “الصحة”: أعداد حالات كورونا في إطار التحكم متحدث الداخلية: المشي لأداء الصلاة في المسجد متاح وقت منع التجول

الإثنين … “المدعو ك” في ضيافة “ثقافة وفنون” الأحساء

الزيارات: 675
التعليقات: 0
الإثنين … “المدعو ك” في ضيافة “ثقافة وفنون” الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6578174
الإثنين … “المدعو ك” في ضيافة “ثقافة وفنون” الأحساء
حمد الأمير - الأحساء نيوز

ضمن البرنامج الثقافي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء، يستضيف “أصدقاء السرد، “الروائي عزيز محمد صاحب رواية (الحالة الحرجة للمدعو ك) التي وصلت إلى القائمة القصيرة لجائزة البوكر بنسختها العربية عام ٢٠١٨م في أمسية بعنوان “ماذا تقول الرواية؟ ” وذلك مساء الأثنين القادم ٢٢ أبريل ٢٠١٩م ، ويدير الحوار القاص والناقد كاظم الخليفة.

وأوضح الروائي حسين الأمير من (أصدقاء السرد) بأنهم حريصون دائمًا على تقديم الأفضل للجمهور ومحبي السرد في الأحساء باستضافة شخصيات إبداعية قدمت محتوى سردي نال إعجاب النقاد وقراء السرد ليكونوا على تواصل مباشر مع هذه الشخصيات للتحاور والنقاش معها.

ويتمثل هذا في رواية الحالة الحرجة للمدعو ك للروائي عزيز محمد حيث وصلت لمراحل متقدمة لجائزة البوكر بالنسخة العربية وبذلك نعد محبي وأصدقاء السرد تقديم كل ماهو أفضل وأجمل وبالطبع مفيدا جداً.

ولا تزال جمعية الثقافة والفنون ( بيت المبدعين ) بفتح أبوابها مشرعة لاستضافة كل ما هو مميز ومثر في آن على صعيد الثقافة والفنون معا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>