“ابتدائية الشقيق” تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها

الزيارات: 937
تعليقان 2
“ابتدائية الشقيق” تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها
https://www.hasanews.com/?p=6578136
“ابتدائية الشقيق” تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها
راكان المبارك

احتفلت مدرسة الشقيق الإبتدائية بتخرج كوكبة من طلاب الصف السادس في عرس بهيج بحضور المساعد التعليمي لمكتب تعليم الشمال الاستاذ سعود بن عبدالعزيز السبيعي ومشرف النشاط المدرسي الاستاذ ظافر بن سلمان الجربوع ومشاركة أولياء أمور الطلاب والكادر التعليمي والإداري حيث تنوعت فقرات الحفل بدأً بآيات من القرآن الكريم ثم ألقى قائد المدرسة الأستاذ عبداللطيف بن سالم العقيل كلمة رحب فيها بأولياء الأمور وبارك لهم و للطلاب نجاحهم وتخرجهم وللمعلمين على أدائهم المتميز الذي أينعت ثماره اليوم .

و في نفس السياق ألقى كلمة المعلمين الأستاذ نذير الخلافي التي شملت جوانب الفرحة والسرور في يوم تخرج دفعة المدرسة 66 متمنين لأبنائهم الطلاب مستقبل مشرق وزاخر بالإنجازات

ونيابةً عن أولياء الأمور تحدث الأستاذ علي بن سالم العقيل عن الجهود الرائعة التي تبذلها المدرسة من قائد و معلمين و جميع المنسوبين في سبيل خدمة الطالب وتهيئة البيئة التربوية المناسبة التي من جانبها أن تساهم في رغبة الطالب بالعلم والتعليم ، وتمنى من الجميع الوقوف مع المدرسة ودعمها ودعم أنشطتها .

كما شارك الشاعر الشيخ سامي بن أحمد القاسم بقصيدة شعرية في هذه المناسبة نالت على إعجاب الحضور .

ثم تألق الخريجين في مسيرة رائعة وسط أجواء من الفرحة العارمة على مٌحيا أولياء الأمور و المعلمين فيما عٌرض مقطع مرئي لمقتطفات من برامج وأنشطة المدرسة خلال العام الدراسي من إعداد الأستاذ سامر بن حجي العلوي.

وفي الختام كرم قائد المدرسة الأستاذ عبداللطيف بن سالم العقيل الطلبة الخريجين والكوادر التعليمية والإدارية ثم أٌخِذت الصور التذكارية مع الطلاب الخريجين وأولياء الأمور و ضيوف الحفل

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    بسم الله الرحمن الرحيم…

    لقد غمرتني مشاركتي لهذا الحفل البديع، فرحة مشرقة بإشراقة براعم جيل تعليمي يتطلع إلي تصدر التقدم و الرقي بسواعدها إلي مستقبل زاهر لوطننا الأبي.

    لقد كان حفلا على مستوى تطلع رواد العلم و أهله و خريجيه، و رد معروف و إعتراف بمجهود معلمي و أولياء الأمور لسير قدما بركب العلم.

    الحقيقة لم يأتي هذا الابداع من فراغ ، بل كان تكاتف و تآزر من قبل فريق العمل المتقن.

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم التوفيق للجميع. كما أدعوا الله أن تستمر مثل هذه الأنشطة المحفزة للإنجاز المتقن..

    و في الختام أشكر الله سبحانه أن مكني من حضور هذا الحفل. كما أشكر و أهنّي الأستاذ عبداللطيف سالم العقيل على حفاوة الضيافة السخية للجميع من قبله و إتمام هذا العام الدراسي بخير. و لا يفوتني أن أقدّم شكري لجميع منسوبي هذه المدرسة عامة..

    مدرب أعلى لضمان جودة مهنيين و رئيس مدربين /عبد اللطيف جوهر العنبر.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>