احدث الأخبار

مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء متحدث “الصحة”: المرحلة المقبلة مهمة جداً في مواجهة “كورونا”

“المراح الابتدائية” تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها

الزيارات: 1185
1 تعليق
“المراح الابتدائية” تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها
https://www.hasanews.com/?p=6578073
“المراح الابتدائية” تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها
سعود المرشد

أقامت مدرسة المراح الابتدائية حفل التخرج لطلاب الصف السادس الابتدائي لدفعة عام ١٤٣٩ – ١٤٤٠ و الذي أشرف على تنظيمه قائد المدرسة فهد علي السبيعي و بمتابعة من رائد النشاط علي عبد المجيد المهناء و الأستاذ سعود علي البويت و نخبة من المعلمين المتميزين بالمدرسة و قد شارك في تنظيم الحفل مجموعة من أعضاء فريق المراح التطوعي.

و قد بدأ الحفل بالترحيب بضيوف الشرف مساعد مدير مكتب تعليم الشمال الأستاذ الشيخ صالح بن عثمان المرشد و مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء الأستاذ أحمد بن سعود الفضلي و بقية الضيوف من أولياء الأمور و معلمين ثم قام الأستاذ منذر السعدون بافتتاح الحفل بالسلام الملكي ثم بدأ برنامج التقديم للطالب ثامر السهلي و بعدها تلاوة من القرآن الكريم للطالب عبد الهادي الفضلي و كلمة لقائد المدرسة الأستاذ فهد بن علي السبيعي شكر فيها الحضور و الأهالي و المعلمين على مشاركتهم الحفل بعدها تقدم ولي الأمر فاضل بن علي العايد بقصيدة شكر لمنسوبي المدرسة ومن ثم تم عرض مرئي لختام الأنشطة الطلابية وبعد ذلك ألقى الطالب محمد العايد كلمة الخريجين ومن ثم كلمة للأستاذ الشيخ صالح بن عثمان المرشد وبعدها كلمة للأستاذ أحمد بن سعود الفضلي .

و اختتم الحفل بتكريم الطلاب وتسليمهم الشهادات والهدايا التذكارية و بعدها شارك مجموعة من أولياء الأمور بكلمات شكر و تهنئة بعدها تم احتفاء الطلاب بحفل مصغر بمناسبة التخرج بمتابعة من الأستاذ حسين الشهاب و محمد الحمادي ثم تفضل الجميع لتناول وجبة الغداء و الجدير بالذكر بأن الحفل تم رعايته و دعمه من مجموعة من الداعمين و الرعاة من أهالي البلد و معلمي المدرسة .

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>