احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

إليك الخطوات والطريقة .. تفعيل خاصية التحقق الثنائي لـ”واتساب”

الزيارات: 763
1 تعليق
إليك الخطوات والطريقة .. تفعيل خاصية التحقق الثنائي لـ”واتساب”
https://www.hasanews.com/?p=6578000
إليك الخطوات والطريقة .. تفعيل خاصية التحقق الثنائي لـ”واتساب”
محليات - الأحساء نيوز

نبهت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم الجمعة، مجدداً مستخدمي تطبيق الواتساب، بأهمية تفعيل خاصية التحقق الثنائي، حمايةً لحساباتهم من الاختراق.

وأوضحت الهيئة عبر إنفوجرافيك توعوي، طريقة التحقق الثنائي لتأمين التطبيق عبر الخطوات التالية، فتح البرنامج والضغط على الإعدادات في الأسفل، واختيار الحساب، ثم اختيار التحقق بخطوتين وتفعيل الخاصية عن طريق الضغط على تمكين، ويتم إدخال رقم سري للبرنامج.

هذا، وتوجه الهيئة بصورة دائمة المستخدمين بعدم الاستجابة للرسائل التي تدعي أنها من فريق دعم “الواتساب”، والتي تطلب إعادة إرسال رمز التحقق من خلال المحادثة، كما تحذر من رسائل الاحتيال المختلفة التي تصل على تطبيقات التواصل.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>