احدث الأخبار

بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء متحدث “الصحة”: المرحلة المقبلة مهمة جداً في مواجهة “كورونا” متحدث “الصحة”: أعداد حالات كورونا في إطار التحكم

الرائد يتفوق على أحد بخمسة أهداف

الزيارات: 538
التعليقات: 0
الرائد يتفوق على أحد بخمسة أهداف
https://www.hasanews.com/?p=6577855
الرائد يتفوق على أحد بخمسة أهداف
بريدة - الأحساء نيوز

حقق الرائد الفوز اليوم الجمعة، على ضيفه أحد 5-1، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، لحساب الجولة الـ28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع الرائد رصيده إلى 34 نقطة في المركز التاسع وبات على مقربة من الابتعاد عن مراكز الخطر، في حين تجمد رصيد أحد الذي هبط رسمياً إلى أندية الدرجة الأولى بـ15 نقطة في المركز الأخير.
وتقدم الرائد في المباراة عن طريق لومبي مبويو في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، وأضاف صالح الشهري الهدف الثاني للفريق القصيمي، وأحرز عبدالله الشامخ الهدف الثالث للرائد من ضربة جزاء.
وفي الشوط الثاني، أحرز محمد محرزي الهدف الأول لفريق أحد عند الدقيقة 50، قبل أن يعود صالح الشهري ويحرز الهدف الرابع لفريقه والثاني له شخصياً من ركلة جزاء، ليعود مرة أخرى ويسجل هدفه الشخصي الثالث “هاتريك” وهدف فريقه الخامس، لتنتهي المباراة بفوز الرائد 5-1.
هذا وسيواجه الرائد نظيره الفيحاء يوم السبت 11 مايو المقبل، بينما يستضيف الباطن نظيره أحد في ذات اليوم لحساب الجولة الـ29 من الدوري المحلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>