بالصور.. ابن هشام تختتم أنشطتها وتحقق المركز الثالث في الإرشاد على مستوى الشرقية

الزيارات: 585
التعليقات: 0
بالصور.. ابن هشام تختتم أنشطتها وتحقق المركز الثالث في الإرشاد على مستوى الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6577810
بالصور.. ابن هشام تختتم أنشطتها وتحقق المركز الثالث في الإرشاد على مستوى الشرقية
الأحساء نيوز

استطاعات مدرسة ابن هشام الابتدائية ببقيق تحقيق المركز الثالث على مستوى تعليم الشرقية في مسابقة التوجية والارشاد الطلابي وذلك نظير البرامج النوعية التي قدمتها شعبة التوجيه والارشاد بالمدرسة لطلابها طوال العام الدراسي.
وذكر قائد مدرسة ابن هشام فرج بن سعيد المري بان المدرسة تسلمت جائزة المركز الثالث في التوجيه والارشاد صباح يوم الخميس الماضي خلال الحفل الذي إقامته الادارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية برعاية المساعد التعليمي الدكتور سامي العتيبي.
وأضاف المري بان الجهود التي بذلها المرشدان الطلابيان بالمدرسة حسين الحسين وطلق الدعجاني في تنفيذ البرامج كان لها الأثر الكبير في تحسن مستويات الطلاب وتعزيز السلوك الايجابي لديهم وكذلك تعاون اولياء أمور الطلاب مع المدرسة كان له الدور الكبير في تميز المدرسة على مستوى مدارس بقيق ومدارس الشرقية وتحقيقها لهذا المركز، مشيرا الى ان المدرسة ستضاعف من أعمالها لتحقيق المركز الاول في العام القادم حيث ان مضاعفة الجهود سيكون مردودها اكبر على الطلاب وهو هدفنا الأسمى قبل تحقيق المركز الاول باْذن الله.
وأشار المري بان النشاط الطلابي بالمدرسة بإشراف رائد النشاط فادي الجمل حصل على مؤشر (الاداء المتميز) ضمن مؤشرات النشاط الطلابي بمكتب تعليم بقيق في ختام العام الدراسي وقد سبق ان حصلنا على المركز الاول مع نهاية الفصل الدراسي الاول.
حيث نفذت المدرسة قرابة 100 منشط نوعي طوال العام الدراسي بالاضافة الى المناشط الاخرى واستفاد منها اكثر من 500 طالب بمشاركة المعلمين وقد أقيم صباح يوم الاربعاء الماضي حفلا مميزا لختام الانشطة بحضور اولياء أمور الطلاب تم خلاله الاطلاع على العرض المرئي لمنجزات النشاط الطلابي وتكريم المعلمين المتميزين في النشاط وأكثر من 40 طالب متميز في اعمال النشاط.
كما تم تكريم ابطال دوري المدرسة الذي اشرف عليه معلم التربية البدنية سلمان الحربي وحصل عليه الصف السادس (أ) فيما تم تكريم ابطال دوري لغتي الجميلة بإشراف معلم اللغة العربية علي الشويرد وحصل عليه الصف الرابع (ب)
وشكر المري جميع معلمي المدرسة على جهودهم طوال العام الدراسي واولياء أمور الطلاب على تعاونهم الذي حقق اهداف المدرسة وكما شكر المري المعلمان علي العتيبي و مبارك الرشيدي على جهودهم النوعية في الارشاد الصحي وما قدموه من نصائح وتوجيهات لابنائنا الطلاب تتعلق بصحتهم وكذلك التعاون مع الشؤون الصحية لما فيه صحة الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>