احدث الأخبار

مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء متحدث “الصحة”: المرحلة المقبلة مهمة جداً في مواجهة “كورونا”

بعد تراجع نتائج الفريق الاتفاق يلغي عقد مدربه الإسباني بيرناس

الزيارات: 559
التعليقات: 0
بعد تراجع نتائج الفريق  الاتفاق يلغي عقد مدربه الإسباني بيرناس
https://www.hasanews.com/?p=6577793
بعد تراجع نتائج الفريق  الاتفاق يلغي عقد مدربه الإسباني بيرناس
الدمام - الأحساء نيوز

أعلن نادي الاتفاق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، عن إلغاء عقد الإسباني سيرخيو بيرناس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ووجه مجلس إدارة نادي الاتفاق الشكر إلى المدرب الإسباني سيرجيو بيرناس على ما قدمه مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة السابقة، وتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة.

وجاء قرار مجلس الإدارة بعد ساعات من هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ضد الاتحاد بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عند النقطة 33 في المركز التاسع بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>