احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

رئيس الهلال: سامي الجابر يحضر للاستعراض.. والنادي آخر اهتماماته

الزيارات: 1388
1 تعليق
رئيس الهلال: سامي الجابر يحضر للاستعراض.. والنادي آخر اهتماماته
https://www.hasanews.com/?p=6577781
رئيس الهلال: سامي الجابر يحضر للاستعراض.. والنادي آخر اهتماماته
متابعات - الأحساء نيوز

شن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل هجوما قاسيا على لاعب الفريق السابق والرئيس الأسبق سامي الجابر والمدرب خيسوس الذي تولى دفة الفريق الفنيه بداية الموسم.

جاء ذلك خلال تصريحه لإحدى الوسائل الإعلامية، قائلاً: “الجابر يستعرض في المدرجات بمدربه الذي لو استمر في قيادة الفريق لكان منافسا على مراكز الوسط”.

وأردف بن فيصل في مهاجمة الاتحاد السعودي بلغة حادة بطريقة معتاده ومتكررة خلال لقاءاته الأخيرة، قائلاً :”مبروك للاتحاد السعودي، تحقق ما يريدونه”؛ وأكد الأمير أن سامي الجابر لم يحضر لدعم الفريق ولم يرهُ في المعسكرات وأن هدفه هو الاستعراض، كما جدد الرئيس ثقته بمدرب الفريق الحالي زوران ماميتش مبررا الخسارة بأنه اتى في منتصف الموسم و لا يمكن الحكم عليه حتى الآن.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سعد

    البطولات الخارجية والون الأحمر غير مناسبه لكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>