احدث الأخبار

رئيس” هيئة الرياضة”: “2.5” مليار للموسم الرياضي المقبل .. و”50″ مليون لأندية المحترفين “رغد” تُنير منزل عبدالعزيز الغوينم الملك سلمان يهنئ في اتصال هاتفي الرئيس الجزائري بمناسبة الفوز بكأس أمم أفريقيا شرطة سلطنة عُمان تكشف حقيقة وقوع حادِث لعائلة سعودية تعرّف على عقوبة “تجويع الحيوانات” وتكديسها !! المنطقة على حافة الحرب: أمريكا تسقط طائرة إيرانية .. و”الملالي” يختطف ناقلة بريطانية بهذه الشروط .. “الإسكان”: الدولة ستتحمل ضريبة القيمة المضافة عن متملكي المنازل سابقا “العيون الخيرية” تستعد لإطلاق لجنة لخدمة المجتمع للإرتقاء بالخدمات المجتمعية وزير التعليم يوجه بإيقاف العمل بالتعميم المتضمن تشكيل لجنة للسلامة المرورية في المدارس بالصور… “مساعد وزير التعليم” يتفقد “مشاريع التعليم” بالأحساء “حساب المواطن”: تعرّف على حالات الدفع وتفاصيلها التي تظهر في حسابك على البوابة متحدث “البنوك”: قريباً إطلاق نظام تقني لتأمين أنظمة الدفع الإلكترونية

رئيس الهلال: سامي الجابر يحضر للاستعراض.. والنادي آخر اهتماماته

الزيارات: 1060
1 تعليق
رئيس الهلال: سامي الجابر يحضر للاستعراض.. والنادي آخر اهتماماته
https://www.hasanews.com/?p=6577781
رئيس الهلال: سامي الجابر يحضر للاستعراض.. والنادي آخر اهتماماته
متابعات - الأحساء نيوز

شن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل هجوما قاسيا على لاعب الفريق السابق والرئيس الأسبق سامي الجابر والمدرب خيسوس الذي تولى دفة الفريق الفنيه بداية الموسم.

جاء ذلك خلال تصريحه لإحدى الوسائل الإعلامية، قائلاً: “الجابر يستعرض في المدرجات بمدربه الذي لو استمر في قيادة الفريق لكان منافسا على مراكز الوسط”.

وأردف بن فيصل في مهاجمة الاتحاد السعودي بلغة حادة بطريقة معتاده ومتكررة خلال لقاءاته الأخيرة، قائلاً :”مبروك للاتحاد السعودي، تحقق ما يريدونه”؛ وأكد الأمير أن سامي الجابر لم يحضر لدعم الفريق ولم يرهُ في المعسكرات وأن هدفه هو الاستعراض، كما جدد الرئيس ثقته بمدرب الفريق الحالي زوران ماميتش مبررا الخسارة بأنه اتى في منتصف الموسم و لا يمكن الحكم عليه حتى الآن.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سعد

    البطولات الخارجية والون الأحمر غير مناسبه لكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>