“السلامة المرورية” .. محاضرة توعوية بوحدة التوقيف النسائي في الأحساء

الزيارات: 566
التعليقات: 0
“السلامة المرورية” .. محاضرة توعوية بوحدة التوقيف النسائي في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6577769
“السلامة المرورية” .. محاضرة توعوية بوحدة التوقيف النسائي في الأحساء
خالد النصيف - الأحساء نيوز

أقامت وحدة التوقيف النسائي للمخالفات المرورية بالأحساء محاضرة عن السلامه المرورية بالتعاون مع مرور الأحساء صباح يوم الخميس

وابتدأ البرنامج بتحيه الحضور وتخللها آيات من الذكر الحكيم وبعدها ألقت رئيسه قسم المرور للمخالفات المروريه الأستاذه شيخه بنت عبدالله الحضرمي كلمة للحضور تحدثت فيها عن أهمية اتباع والتقيد بقواعد وانظمة السلامة المرورية.

بعدها شاهد الحضور عرضنا بروجكتر لمواكبت الرؤيا ٢٠٣٠و فيه افتتاح المقر الاساسي لوحده التوقيف النسائي ، عقب ذلك قدم الرقيب اول من السلامه المروريه بمحافظه الاحساء صالح بن سالم السنين ووكيل رقيب من رخص السير وليد مرزوق الشوريع قسم السلامه المروريه محاضره عن أساسيات السلامه المروريه ، تلها استقبال اسئله الحضور عن المخالفات المروريه الي تحصل بصفه عامه وطريقه تلافيها.

وركز الرقيب صالح السنين، على السير بالدوار وطريقه السير في الطرق العامه والأولويات المروريه لمن تكون، بالإضافه لذلك شرح وكيل الرقيب وليد الشوريع على الرخص المروريه وطريقه استخراجها وشرح طريقه التدريب العامه بالمرور .

و فِي نهاية المحاضرة كرمت رئيسه القسم الأستاذه شيخه الحضرمي الجهات المشاركه والداعمه بشهادة شكر وتقدير.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>