احدث الأخبار

مصدر مسؤول: اعتداء إرهابي بمقذوف يُسفر عن حريق بأحد خزانات الوقود في جدة بالفيديو .. الفيصلي يقتنص نقطة ثمينة من الاتحاد بهدف الدقائق الأخيرة بالفيديو .. الأهلي يتعادل مع الشباب بهدفين بالفيديو في الأحساء … الشرطة تطيح بمواطن أربعيني سرق عددًا من كاميرات ساهر وباعها لوافدين “آل الشيخ”: منصة مدرستي مشروع وطني مستمر .. وتجاوزنا نسبة 98% لدخول الطلاب والطالبات العين يحقق فوزه الأول على ضمك ، وفوزير يقود الرائد لخطف نقاط أبها متحدث الصحة : لابد أن يكون أي لقاح آمناً وفعّالاً ومعتمداً من الهيئات المعنية “عبدالله عسيري”: لقاح كورونا سيكون متوفرا للجميع في المملكة مجانًا وزير الخارجية: ولي العهد لم يلتق بمسؤولين إسرائليين خلال زيارته للأحساء .. “الحقيل” لأهالي “ضاحية هجر”: أبشروا! ومخططات أخرى تتحفز مواجهات الجولة الخامسة “قمة الرياض” تنطلق اليوم بست مباريات تطعيم 600 موظف بمكتب البيئة والمياه والزراعة ضد الأنفلونزا الموسمية

شراكة نوعية بين صحيفة “الأحساء نيوز” و مدارس “منارات الخالدية الأهلية”

الزيارات: 2004
تعليقان 2
شراكة نوعية بين صحيفة “الأحساء نيوز” و مدارس “منارات الخالدية الأهلية”
https://www.hasanews.com/?p=6577713
شراكة نوعية بين صحيفة “الأحساء نيوز” و مدارس “منارات الخالدية الأهلية”
الأحساء نيوز

وقعت مدارس منارات الخالدية بالهفوف عقد شراكة إعلانية مع صحيفة الأحساء نيوز الإلكترونية، وذلك بحضور مدير العلاقات العامة الأستاذ خالد عبدالرحمن الدوسري و المشرف العام على المدارس الأستاذ أشرف محمد الشيخ، حيث تم توقيع عقد الشراكة إيذانًا ببدء العمل الإعلامي المشترك بين الجهتين.

وتأتي هذه الشراكة النوعية، في إطار دعم جهود المدارس لإيصال رسالتها وأهدافها لجميع أولياء الأمور وسكان الأحساء على نحو فائق التميز تعزيزًا لجهود المدارس في تطوير العملية التعليمية وإبراز أنشطة المدارس النوعية لطلابها والكادر التعليمي بها.

جدير بالذكر إن مدارس منارات الخالدية تعتبر أحد أكبر المدارس بمحافظة الأحساء، حيث تمتلك خبرة كبيرة في تعليم تلاميذها وتربيتهم وفق أحدث التقنيات وتوفير كافة السبل والأدوات لطلابها للحصول على أعلى الدرجات و وصولهم لمستوى راقٍ من الفهم لأساليب التعليم.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    بالتوفيق ان شاء الله ويارب يبارك في الجهود لخدمة أبنائنا الطلاب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>