احدث الأخبار

تعرّف على عقوبة “تجويع الحيوانات” وتكديسها !! المنطقة على حافة الحرب: أمريكا تسقط طائرة إيرانية .. و”الملالي” يختطف ناقلة بريطانية بهذه الشروط .. “الإسكان”: الدولة ستتحمل ضريبة القيمة المضافة عن متملكي المنازل سابقا “العيون الخيرية” تستعد لإطلاق لجنة لخدمة المجتمع للإرتقاء بالخدمات المجتمعية وزير التعليم يوجه بإيقاف العمل بالتعميم المتضمن تشكيل لجنة للسلامة المرورية في المدارس بالصور… “مساعد وزير التعليم” يتفقد “مشاريع التعليم” بالأحساء “حساب المواطن”: تعرّف على حالات الدفع وتفاصيلها التي تظهر في حسابك على البوابة متحدث “البنوك”: قريباً إطلاق نظام تقني لتأمين أنظمة الدفع الإلكترونية اعتراض وإسقاط .. هذا مصير آخر طائرة مسيّرة أطلقها الحوثيون باتجاه أبها وصول “515.016” حاجًّا إلى المملكة حتى نهاية أمس مصدر مسؤول: نقل مواطن إيراني إلى عمان بعد تقديم الرعاية الطبية له بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي

شراكة نوعية بين صحيفة “الأحساء نيوز” و مدارس “منارات الخالدية الأهلية”

الزيارات: 1453
تعليقان 2
شراكة نوعية بين صحيفة “الأحساء نيوز” و مدارس “منارات الخالدية الأهلية”
https://www.hasanews.com/?p=6577713
شراكة نوعية بين صحيفة “الأحساء نيوز” و مدارس “منارات الخالدية الأهلية”
الأحساء نيوز

وقعت مدارس منارات الخالدية بالهفوف عقد شراكة إعلانية مع صحيفة الأحساء نيوز الإلكترونية، وذلك بحضور مدير العلاقات العامة الأستاذ خالد عبدالرحمن الدوسري و المشرف العام على المدارس الأستاذ أشرف محمد الشيخ، حيث تم توقيع عقد الشراكة إيذانًا ببدء العمل الإعلامي المشترك بين الجهتين.

وتأتي هذه الشراكة النوعية، في إطار دعم جهود المدارس لإيصال رسالتها وأهدافها لجميع أولياء الأمور وسكان الأحساء على نحو فائق التميز تعزيزًا لجهود المدارس في تطوير العملية التعليمية وإبراز أنشطة المدارس النوعية لطلابها والكادر التعليمي بها.

جدير بالذكر إن مدارس منارات الخالدية تعتبر أحد أكبر المدارس بمحافظة الأحساء، حيث تمتلك خبرة كبيرة في تعليم تلاميذها وتربيتهم وفق أحدث التقنيات وتوفير كافة السبل والأدوات لطلابها للحصول على أعلى الدرجات و وصولهم لمستوى راقٍ من الفهم لأساليب التعليم.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    بالتوفيق ان شاء الله ويارب يبارك في الجهود لخدمة أبنائنا الطلاب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>