احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء متحدث “الصحة”: المرحلة المقبلة مهمة جداً في مواجهة “كورونا” متحدث “الصحة”: أعداد حالات كورونا في إطار التحكم متحدث الداخلية: المشي لأداء الصلاة في المسجد متاح وقت منع التجول

القوات البرية تعلن عن 124 وظيفة شاغرة

الزيارات: 723
التعليقات: 0
القوات البرية تعلن عن 124 وظيفة شاغرة
https://www.hasanews.com/?p=6577680
القوات البرية تعلن عن 124 وظيفة شاغرة
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية، اليوم الخميس، عن توفر 124 من الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم الموظفين العام في عدد من المناطق، مخصصة للرجال.

وقالت «القيادة»، عبر موقع وزارة الدفاع، إنّ التقديم على هذه الوظائف يكون عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية  ، بدءًا من يوم الأحد المقبل حتى يوم الخميس (20 شعبان 1440 هـ).

وكان مستشفى قوى الأمن بالرياض، قد أعلن أمس الأربعاء، عن توافر وظيفة شاغرة بمسمى ممثل علاقات المرضى لحملة الدبلوم والبكالوريوس، وذلك للرجال والنساء.

وحدّد المستشفى الشروط اللازم توافرها، وهي أن يكون المتقدم/ (المتقدمة) سعودي/ (سعودية) الجنسية، والحصول على درجة البكالوريوس في أي من التخصصات الإدارية أو الصحية (لا يشترط الخبرة)، أو دبلوم في أي من التخصصات الإدارية أو الصحية مع خبرة سنتين في نفس المجال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>