“القادسية 17”: “الأولمبي” و”الوسام” يتأهلان للنهائي على حساب “برذرتيم” و “كاظمة”

الزيارات: 1252
التعليقات: 0
“القادسية 17”: “الأولمبي” و”الوسام” يتأهلان للنهائي على حساب “برذرتيم” و “كاظمة”
https://www.hasanews.com/?p=6577598
“القادسية 17”: “الأولمبي” و”الوسام” يتأهلان للنهائي على حساب “برذرتيم” و “كاظمة”
محمد الخرعبي - الاحساء نيوز

تأهل فريق الأولمبي إلى نهائي بطولة القادسية السابعة عشر وذلك عندما تغلب على فريق برذرتيم بهدفين نظيفين كانا من إحراز حمود الشمري و مطر الشمري.

بينما كان فريق الأولمبي الأخطر في بعض فترات المباراة منذ بدايتها فيما لم يكتب لبرذرتيم محاولاته إلى أن أطلق الحكم سلمان الصندل صافرته معلناً نهاية المباراة و تأهل الأولمبي إلى النهائي الحلم وبفرح كبير من أعضاءه ولاعبيه وجمهوره الذي حضر وساند بكل قوة.

وشهدت المباراة حضور جماهيري كبير جدا وصل إلى أعلى درجة في جميع مباريات البطولة بالإضافة إلى الشخصيات العديدة التي تواجدت بدعوه من اللجنة المنظمة يتقدمهم الأستاذ خالد الدوسري مدير العلاقات العامة في صحيفة الأحساء نيوز الراعي الاعلامي ورجل الأعمال ناصر العميرين والمحلل الرياضي عبدالعزيز الضويحي والأستاذ ابراهيم العسكري، والمدرب محمد الفريج، والكثير من الشخصيات البارزة ستجدونها بالصور.

فيما كشفت المواجهة الثانية من مباريات نصف النهائي الطرف الآخر لنهائي الحلم بعد أن جمع اللقاء بين فريقي الوسام و كاظمة في موقعة أقل ما يقال عنها نارية ، حيث بدأت المباراة كما كانت متوقعة بقوتها عطفًا على الفريقين العريقين بتواجدهم القوي في بطولات حواري الأحساء.

وقدم الوسام عرضًا رائعًا ومباراة جميلة، الا أن كاظمة تقدم أولًا عن طريق مشاري الدوسري ، بيد أن فريق الوسام لم يستسلم وواصل عرضه الرائع وتمكن من احراز هدف التعديل عن طريق محسن الشمري وذلك عن طريق ركلة جزاء احتسبت بعد الرجوع الى تقنية الڤار التي تُطبق لأول مره في حواري الأحساء، ليحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي تمكن حارس الوسام من ترجمة مجهودات فريقه بتصديه ركلتين ليعلن حكم المباراة تأهل الوسام الى نهائي البطولة ليواجه فريق الاولمبي.

وشهدت المباراة حضور الكثير من الشخصيات البارزة والداعمة للدورة.

من جهة أخرى حددت اللجنة المنظمة نهائي البطولة الذي سوف يجمع الاولمبي الطي حقق البطولة 3 مرات مع نظيرة فريق الوسام الذي فاز فيها في نسخته قبل عامين تقريبًا وذلك مساء يوم الجمعة 1440/8/14 هـ في تمام الساعة السادسة والربع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>