احدث الأخبار

مدير تعليم الأحساء يكتب: “91” عاماً بنت صرحاً شامخاً قوامه الإنسان وثماره وطنٌ عظيم أمين الأحساء “الملا” يكتب: إنجازات تنموية تشهدها المملكة كل عام تزامنًا مع “اليوم الوطني ٩١” … “خيرية الرميلة” تُدشّن مشروع بناء مقرها الجديد بمساحة 2500 متر مربع بوح قلبي في اليوم الوطني .. شموع لا تنطفئ !! اليوم الوطني السعودي “91” وقصة نجاح “تحلية المياه” و “المرافق السنغافورية” تنظمان منتدى “التحديات والفرص في مشاريع التحلية بالمملكة” إنتاج الوقود من التمور … براءة اختراع أمريكية لجامعة الملك فيصل بالأحساء (فيديو) خادم الحرمين يتلقى برقيات تهان من قيادة قطر بمناسبة اليوم الوطني “الشهري” مدير شركة المياه الوطنية بالأحساء: هذه دارنا فأتونا بمثلها لهذا السبب … “التجارة” تشهّر بمواطنيْن في الأحساء المهندس إبراهيم الخليل يكتب: عهد الرخاء والازدهار عهد سيدي سلمان عقوبات جديدة بحق المتسولين أو مساعديهم.. وقرار رسمي يكشف التفاصيل

“النطاق الذهبي” لابتدائية الأمير محمد بن فهد

الزيارات: 5880
التعليقات: 0
“النطاق الذهبي” لابتدائية الأمير محمد بن فهد
https://www.hasanews.com/?p=6577547
“النطاق الذهبي” لابتدائية الأمير محمد بن فهد
هاني الطويل

برعاية مساعد  المدير العام لتعليم الاحساء الاستاذ حمد بن محمد العيسى وبحضور  المساعد للخدمات المساندة الاستاذ عماد الجعفري ومدير النشاط الطلابي الأستاذ صلاح المغربي، أقام النشاط الطلابي حفل التكريم السنوي بالنادي الأدبي ، حيث تم تكريم المدارس التي حققت مستويات متقدمة في مؤشرات النشاط الطلابي للعام الدراسي الحالي وقد حصلت مدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز ال سعود الابتدائية بالهفوف على 99 نقطة في مؤشر أداء النشاط الطلابي من أصل 100 نقطة مما أهلها للحصول على النطاق الذهبي.

من جانبه، قدم قائد المدرسة الأستاذ عبدالله بن محمد بابقي شكره للقيادات التعليمية بالمحافظة على جهودها كما قدم شكره لمعلمي المدرسة جميعاً لمساهمتهم الفعالة في تحقيق الإنجازات المتميزة للمدرسة.

و أشار رائد النشاط الاستاذ محمد بوشلف إلى أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا توفر مثلث عوامل النجاح للنشاط الطلابي وهي إدارة مدرسية متعاونة و معلمين مخلصين و طلاب موهوبين ساهموا بشكل فاعل في جعل مدرستنا ضمن مدارس التميز والفئة الذهبية راجياً دوام التوفيق لمدرستنا العامرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>