احدث الأخبار

بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء متحدث “الصحة”: المرحلة المقبلة مهمة جداً في مواجهة “كورونا” متحدث “الصحة”: أعداد حالات كورونا في إطار التحكم

“الخدمة المدنية” توضح ما تم تداوله حول السماح للجهات الحكومية بنقل الموظف دون موافقته

الزيارات: 1506
التعليقات: 0
“الخدمة المدنية” توضح ما تم تداوله حول السماح للجهات الحكومية بنقل الموظف دون موافقته
https://www.hasanews.com/?p=6577359
“الخدمة المدنية” توضح ما تم تداوله حول السماح للجهات الحكومية بنقل الموظف دون موافقته
محليات - الأحساء نيوز

علقت وزارة الخدمة المدنية على ما تم تداوله بشأن السماح للجهات الحكومية بنقل الموظف خارج مقر عمله دون أخذ موافقته.

وذكرت الوزارة أن المادة المتعلقة بنقل الموظف لم تتغير في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية الجديدة، وإنما أكدت أن يكون نقل الموظف مرتبطا بما تقتضيه مصلحة العمل.

وتنص المادة 63 من اللائحة على أنه “يجوز نقـل الموظـف إلى وظيفـة تقع خارج المدينة التي بها مقـر عمله الأصلي إذا اقتضت مصلحة العمل ذلك”.

وكانت مصادر قد ذكرت أن وزارة الخدمة المدنية أجازت للجهات الحكومية نقل الموظف إلى أي مكان خارج مقر عمله لمصلحة العمل، دون أخذ موافقته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>