احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

“قدساوي 17″: اكتمال المربع الذهبي .. و”اللجنة المنظمة” تحدد مباريات فرق “نصف النهائي”

الزيارات: 942
التعليقات: 0
“قدساوي 17″: اكتمال المربع الذهبي .. و”اللجنة المنظمة” تحدد مباريات فرق “نصف النهائي”
https://www.hasanews.com/?p=6577247
“قدساوي 17″: اكتمال المربع الذهبي .. و”اللجنة المنظمة” تحدد مباريات فرق “نصف النهائي”
محمد الخرعبي - الاحساء نيوز

حجز فريق الوسام ثالث البطاقات المؤهلة إلى الدور نصف النهائي من بطولة القادسية السابعة عشر وذلك على كأس مسفر الدوسري يرحمه الله، إثر تغلبه على فريق شعلة هجر بركلات الترجيح في دور الثمانية، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

وافتتح شعلة هجر التسجيل عن طريق لاعبه محمد القصيمي ، وعادل الوسام النتيجه عن طريق اللاعب المخضرم علي المفرفش ، ووصلت المباراة إلى ركلات الترجيح والتي حسمها الوسام بخمسة أهداف مقابل اربعة أهداف ، ليتأهل الوسام إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وفي المقابل اكتمل عقد المربع الذهبي بتأهل الفريق العريق كاظمة بعدما فاز على فريق الأنوار بثلاثية نظيفة حملت توقيع فهيد القحطاني الذي تمكن من تسجيل أول هاتريك في البطولة.

وبهذه النتائج يواجه الاولمبي فريق برذرتيم الذي تأهل على حساب فريق القادسية بركلات الترجيح.
اما في المواجهة الثانية ستشهد قدساوي 17 مواجهة نارية عريقة تجمع كاظمة بفريق الوسام.

من جهة أخرى حددت اللجنة المنظمة مواجهات دور نصف النهائي حيث حددت الاربعاء المقبل ويلعب في الساعة الخامسة عصرًا (الاولمبي وبرذرتيم) فيما ستكون المباراة الثانية الساعة السادسة والتي ستجمع ( كاظمة والوسام) .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>