“البرمجة والذكاء الصناعي بين الواقع والطموح”.. طلاب متوسطة جبيل الأحساء نموذجًا

الزيارات: 706
التعليقات: 0
“البرمجة والذكاء الصناعي بين الواقع والطموح”.. طلاب متوسطة جبيل الأحساء نموذجًا
https://www.hasanews.com/?p=6577062
“البرمجة والذكاء الصناعي بين الواقع والطموح”.. طلاب متوسطة جبيل الأحساء نموذجًا
حسن العلي

بجبيل الأحساء وفي مجلس الشايب الأسبوعي وبتلكة الليلة البهيجة قد ساد جو مفعم بالأجابية وروح الأبداع إذا أرتفعت اصوت أبنائنا طلاب متوسط جبيل الأحساء بما أبدعت به عقولهم وأناملهم حيث تم اللقاء إمانًا من الجميع بأهمية دعمهم وتكريمهم لما قدموهم حيث كان لهم السبق في المراكز الأولى في مسابقة تعليم الأحساء التى أقامها مكتب التعليم بشرق الأحساء ( أولمبياد البرمجة والذكاء الصناعي )

وبدأ اللقاء بتقديم من الاستاذ ياسر الشايب تحدث عن الإبداع والمبدعين وكيف يتم صقل تلك المواهب والدور التكاملي بين المنزل والمدرسة .

وبعدها حث قائد المدرسه الأستاذ محمد المختار الطلاب على مواصلة الابداع وأن لاشئ يقف أمام إرادتهم وإصرارهم وما هذا التميز وهذه النتيجه الا تأكيدا على المستوى العالي لقدراتهم .

وبعدها أشار وأشاد الأستاذ عدنان الصالح معلم الحاسب الآلي المشرف على الطلاب بقدرات الطلاب الإبداعية في عملية البرمجه عن مراحل أعداد مشاريعهم بل واصرارهم على التميز حتى بعد المسابقه بتحديث وتطوير اعمالهم .

ثم بدا الطلاب عرض التطبيقات ،حيث بدأ الطالب حمد هادي العيسى والحاصل على المركز الأول في شرح ابتكارة الثلاجة الذكيه . وبعده بقية الطلبه مصطفى موسى المختار، حسن يوسف البراهيم، محمد سعيد الشايب، محمد عبدالله السلطان، مهدي جعفر السالم، محمد ناصر الجزيري،حمد عبدالمحسن العمارين، ضياء ميثم الضحاك، مؤيد عبدالله الشايب، علي سمير العايش، علي عبدالله السلطان، مهند عبدالملك العيسى.
وفي نهاية اللقاء كرم المجلس الطلبه بحضور أبائهم ، والمعلمين، وقائد المدرسه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>