احدث الأخبار

بالصورة .. “الزعاق” يكشف: أندر الظواهر الكونية ستشهدها “سماء الأحساء” في هذا الموعد “وزير العمل” يرفع نسب توطين الوظائف في عقود التشغيل والصيانة بالأجهزة الحكومية براءة اختراع من أبل لجهاز جديد يتحكم في هواتف آيفون عن بُعد !! برعاية خادم الحرمين.. المملكة تُنظم المنتدى الدولي للأمن السيبراني في فبراير المقبل بهدف الوصول لـ 5000 متبرع … حملة للتبرع بالدم بمركز النشاط الاجتماعي في المنيزلة حملة توعوية بمستشفى “العمران العام” عن “سرطان الثدي” “المسند” يُوضح توقعاته للحالة المطرية المرتقبة بعد يومين تظاهرات لبنان تدخل يومها الخامس..ومحتجون يدعون لـ”يوم الحسم” شاهد .. قصة اختطاف قنصل المملكة السابق بطهران يرويها لأول مرة وهكذا تعامل معه “الحرس الثوري” هدف جديد لـ”قراصنة الصرف”.. وملايين الدولارات بأيادي اللصوص !! أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي لمستفيدات “بر الأحساء” برعاية “العمير” … “صحة الأحساء” تقيم فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية

“البرمجة والذكاء الصناعي بين الواقع والطموح”.. طلاب متوسطة جبيل الأحساء نموذجًا

الزيارات: 847
التعليقات: 0
“البرمجة والذكاء الصناعي بين الواقع والطموح”.. طلاب متوسطة جبيل الأحساء نموذجًا
https://www.hasanews.com/?p=6577062
“البرمجة والذكاء الصناعي بين الواقع والطموح”.. طلاب متوسطة جبيل الأحساء نموذجًا
حسن العلي

بجبيل الأحساء وفي مجلس الشايب الأسبوعي وبتلكة الليلة البهيجة قد ساد جو مفعم بالأجابية وروح الأبداع إذا أرتفعت اصوت أبنائنا طلاب متوسط جبيل الأحساء بما أبدعت به عقولهم وأناملهم حيث تم اللقاء إمانًا من الجميع بأهمية دعمهم وتكريمهم لما قدموهم حيث كان لهم السبق في المراكز الأولى في مسابقة تعليم الأحساء التى أقامها مكتب التعليم بشرق الأحساء ( أولمبياد البرمجة والذكاء الصناعي )

وبدأ اللقاء بتقديم من الاستاذ ياسر الشايب تحدث عن الإبداع والمبدعين وكيف يتم صقل تلك المواهب والدور التكاملي بين المنزل والمدرسة .

وبعدها حث قائد المدرسه الأستاذ محمد المختار الطلاب على مواصلة الابداع وأن لاشئ يقف أمام إرادتهم وإصرارهم وما هذا التميز وهذه النتيجه الا تأكيدا على المستوى العالي لقدراتهم .

وبعدها أشار وأشاد الأستاذ عدنان الصالح معلم الحاسب الآلي المشرف على الطلاب بقدرات الطلاب الإبداعية في عملية البرمجه عن مراحل أعداد مشاريعهم بل واصرارهم على التميز حتى بعد المسابقه بتحديث وتطوير اعمالهم .

ثم بدا الطلاب عرض التطبيقات ،حيث بدأ الطالب حمد هادي العيسى والحاصل على المركز الأول في شرح ابتكارة الثلاجة الذكيه . وبعده بقية الطلبه مصطفى موسى المختار، حسن يوسف البراهيم، محمد سعيد الشايب، محمد عبدالله السلطان، مهدي جعفر السالم، محمد ناصر الجزيري،حمد عبدالمحسن العمارين، ضياء ميثم الضحاك، مؤيد عبدالله الشايب، علي سمير العايش، علي عبدالله السلطان، مهند عبدالملك العيسى.
وفي نهاية اللقاء كرم المجلس الطلبه بحضور أبائهم ، والمعلمين، وقائد المدرسه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>