احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

يستمر 26 يوما .. خبير طقس: اليوم يبدأ “نوء الذراعين” بأمطار على عدة مناطق

الزيارات: 882
التعليقات: 0
يستمر 26 يوما .. خبير طقس: اليوم يبدأ “نوء الذراعين” بأمطار على عدة مناطق
https://www.hasanews.com/?p=6577045
يستمر 26 يوما .. خبير طقس: اليوم يبدأ “نوء الذراعين” بأمطار على عدة مناطق
محليات - الأحساء نيوز

كشف الباحث في شؤون الطقس والمناخ، عبدالعزيز الحصيني، أن اليوم الثلاثاء الموافق 16-4-2019 هو أول أيام موسم “نوء الذراعين”، الذي يشهد حالة جوية ممطرة.

وأوضح الحصيني، أن الحالة الجوية الممطرة، ستشمل مناطق المدينة المنورة، والرياض، والشرقية، وحائل، والقصيم، وعسير، ونجران، متوقعاً هطول أمطار متفاوتة من مكان إلى آخر من خفيفة إلى غزيرة، مصحوبة بزخات البرد.

وأشار إلى أن “نوء الذراعين” ليس نجماً، إنما هو صفة اتصفت بها الأيام التي تقع بين أيام “نوء الحميمين” وأيام “نوء ثريا القيظ”، مبينا أن تلك الأيام متشابهة في سماتها المناخية، وسماتها النباتية، ويبلغ عددها 26 يوما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>