احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

يستمر 26 يوما .. خبير طقس: اليوم يبدأ “نوء الذراعين” بأمطار على عدة مناطق

الزيارات: 674
التعليقات: 0
يستمر 26 يوما .. خبير طقس: اليوم يبدأ “نوء الذراعين” بأمطار على عدة مناطق
https://www.hasanews.com/?p=6577045
يستمر 26 يوما .. خبير طقس: اليوم يبدأ “نوء الذراعين” بأمطار على عدة مناطق
محليات - الأحساء نيوز

كشف الباحث في شؤون الطقس والمناخ، عبدالعزيز الحصيني، أن اليوم الثلاثاء الموافق 16-4-2019 هو أول أيام موسم “نوء الذراعين”، الذي يشهد حالة جوية ممطرة.

وأوضح الحصيني، أن الحالة الجوية الممطرة، ستشمل مناطق المدينة المنورة، والرياض، والشرقية، وحائل، والقصيم، وعسير، ونجران، متوقعاً هطول أمطار متفاوتة من مكان إلى آخر من خفيفة إلى غزيرة، مصحوبة بزخات البرد.

وأشار إلى أن “نوء الذراعين” ليس نجماً، إنما هو صفة اتصفت بها الأيام التي تقع بين أيام “نوء الحميمين” وأيام “نوء ثريا القيظ”، مبينا أن تلك الأيام متشابهة في سماتها المناخية، وسماتها النباتية، ويبلغ عددها 26 يوما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>