بالصور .. “الهلال” يتخطى “الأهلي” عبر ركلات الترجيح ويتأهل الى نهائي البطولة العربية

الزيارات: 486
1 تعليق
بالصور .. “الهلال” يتخطى “الأهلي” عبر ركلات الترجيح ويتأهل الى نهائي البطولة العربية
https://www.hasanews.com/?p=6577015
بالصور .. “الهلال” يتخطى “الأهلي” عبر ركلات الترجيح ويتأهل الى نهائي البطولة العربية
جدة - الأحساء نيوز

تأهل فريق الهلال لنهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية” ، بعد فوزه بركلات الجزاء الترجيحية على الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة، في إياب نصف نهائي البطولة.

وأحرز هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 18 من عمر المباراة، المدافع باولو دياز، عن طريق تمريرة وصلت إلى سلمان المؤشر داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى؛ ليقوم بإرسال كرة عرضية استقبلها دياز برأسية سددها على يمين حارس الهلال؛ لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وخسر الأهلي لقاء الذهاب بهدف دون رد، وهو ما وضع الفريقان أمام خيار ركلات الجزاء الترجيحية، بعد التساوي في نتائج لقائي الذهاب والإياب.

وبدأت ركلات الترجيح، بضربة ناجحة لعمر السومة، وأخفق كارلوس إدورادو في تسديد الضربة الأولى للهلال أمسكها العويس، وفشل باولو دياز في تسديد الضربة الثانية للأهلي، وعادل محمد البريك النتيجة لصالح الهلال.

ونجح نيكولا في تسديد الضربة الثالثة للأهلي بنجاح، وفشل محمد الشلهوب في تسديد الركلة الثالثة للهلال، وأضاع حسين القهوي الركلة الرابعة للأهلي، وأحرز جوميز الركلة الرابعة للهلال، وأضاع العسيري الركلة الأخيرة للأهلي، وأحرز هدف الصعود نواف العابد بتسديد الركلة الخامسة.

وصعد فريق الهلال لمواجهة نظيره النجم الساحلي التونسي، في نهائي البطولة الذي سيُقام يوم 18 أبريل الجاري على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الف الف مبروك للزعيم وعقبال الكاس ان شاء الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>