احدث الأخبار

بالصورة .. “الزعاق” يكشف: أندر الظواهر الكونية ستشهدها “سماء الأحساء” في هذا الموعد “وزير العمل” يرفع نسب توطين الوظائف في عقود التشغيل والصيانة بالأجهزة الحكومية براءة اختراع من أبل لجهاز جديد يتحكم في هواتف آيفون عن بُعد !! برعاية خادم الحرمين.. المملكة تُنظم المنتدى الدولي للأمن السيبراني في فبراير المقبل بهدف الوصول لـ 5000 متبرع … حملة للتبرع بالدم بمركز النشاط الاجتماعي في المنيزلة حملة توعوية بمستشفى “العمران العام” عن “سرطان الثدي” “المسند” يُوضح توقعاته للحالة المطرية المرتقبة بعد يومين تظاهرات لبنان تدخل يومها الخامس..ومحتجون يدعون لـ”يوم الحسم” شاهد .. قصة اختطاف قنصل المملكة السابق بطهران يرويها لأول مرة وهكذا تعامل معه “الحرس الثوري” هدف جديد لـ”قراصنة الصرف”.. وملايين الدولارات بأيادي اللصوص !! أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي لمستفيدات “بر الأحساء” برعاية “العمير” … “صحة الأحساء” تقيم فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية

“غرفة الأحساء” تحتضن “الأمسية الشعرية الخامسة” لمنتدى “الأدب الشعبي”

الزيارات: 622
التعليقات: 0
“غرفة الأحساء” تحتضن “الأمسية الشعرية الخامسة” لمنتدى “الأدب الشعبي”
https://www.hasanews.com/?p=6576917
“غرفة الأحساء” تحتضن “الأمسية الشعرية الخامسة” لمنتدى “الأدب الشعبي”
حسن العلي

ينظم منتدى الأدب الشعبي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء، يوم الجمعة المقبل ١٤ شعبان ١٤٤٠، أمسيته الخامسة في غرفة الاحساء و بمشاركة كوكبة من نجوم الشعر النبطي في المنطقة .

وقد بين نائب رئيس المنتدى الشاعر ابراهيم الحداد أن جمهور الشعر الشعبي على موعد مع أروع القصائد المرصعة بالصور الفنية الجميلة والاخيلة المجنحة والكلمة الرقيقة والعذبة التي سينثرها على الجمهور عبر المنصة وهم كل من الشاعر عبداللطيف الوحيمد والشاعر راشد القناص والشاعر يحيى ال سويد والشاعر فهد الشدي وسوف يدير الأمسية الكاتب الأستاذ سامي الجاسم.

ومن جهته قدم مدير جمعية الثقافة والفنون بالاحساء الاستاذ علي الغوينم شكره وتقديره لغرفة الاحساء على استضافتها للأمسية وقال هذا غير مستغربٍ عليها فقد عودتنا على الوقوف معنا في كل ما يدعم الحركة الشعرية والأدبية والثقافية في الواحة الخضراء احساء الخير والادب والثقافة وتمنى لفرسان الامسية التوفيق والنجاح واتحاف الجمهور بالشعر المأمول منهم كقامات شعرية كبيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>