أبهره استقبال “الفتح”لبطولة “البلاي أوف”… “المسعد”: اتحاد “السلة” يضع الأحساء في بؤرة اهتمامه

الزيارات: 436
التعليقات: 0
أبهره استقبال “الفتح”لبطولة “البلاي أوف”… “المسعد”: اتحاد “السلة” يضع الأحساء في بؤرة اهتمامه
https://www.hasanews.com/?p=6576859
أبهره استقبال “الفتح”لبطولة “البلاي أوف”… “المسعد”: اتحاد “السلة” يضع الأحساء في بؤرة اهتمامه
بسام الأحمد
على هامش منافسات بطولة “البلاي أوف” التي تستضيفها محافظة الأحساء وتحديدًا بنادي الفتح، عبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الأستاذ عبدالعزيز المسعد عن اعجابه الشديد بالتحضيرات التي أقامها نادي الفتح لاستقبال الأندية المتنافسة على كأس البطولة التي تأتي كأهم ثاني بطولة على مستوى المملكة.

وأضاف “المسعد”، في تصريح صحفي، إن مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة السلة قرر أن تكون نهائيات بطولة البلاي أوف التي تأتي مُكملة للدوري العام في محافظة الأحساء وذلك تقديرًا لجهود ونجاحات نادي الفتح الذي يُعتبر رقم صعب في الأداء والنتائج بالدوري الممتاز ، حيث يمتلك مراكز متقدمة بعدد من المسابقات الدوري العام وكأس الهيئة العامة لرعاية الشباب.

وتابع “المسعد” إنه ولله الحمد لم يخب ظن إدارة الاتحاد في إدارة نادي الفتح التي تولّت التحضيرات منذ اللحظة الأولى لاختيار النادي مستضيفًا لأندية نهائي البطولة وهو ما نراه الأن من حُسن ضيافة واستقبال، مما أعطى للمسابقة طابعًا خاصًا، بينما أكد أن هذه الاستضافة هي الأولى ولن تكون الأخيرة حيث سيعمل الاتحاد السعودي مع الهيئة العامة للرياضة على تطوير ملاعب الأندية بالأحساء لاستضافة بطولات أخرى.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة إن مباراة أمس الأحد كانت باكورة المباريات التي تستكمل يوم الثلاثاء بمباراة أخرى بين الفريقين وإذا ما حدث التعادل سيكون هناك مباراة أخرى فاصلة يوم الأربعاء.

وبينّ رئيس الاتحاد إن التنافس بين الفرق محموم للغاية نتيجة تحضيراتها القوية للمباريات وهذا ما انعكس على أداء الفرق داخل المبارايات التي تنهي بفارق بسيط مما يؤكد قوة الرياضة وبطولاتها بالمملكة وحرص الأندية على دعم فرقها بأفضل العناصر، وهذا ما ينعكس على قوة منتخبنا الوطني الذي يتم دعم فريقه بكل العناصر الموهوبة والمتميزة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>