“أحسائيو الرياض” وحديث الذكريات .. لقاء يجمع “أبناء الواحة” في “عاصمة المملكة” (صور)

الزيارات: 1029
التعليقات: 0
“أحسائيو الرياض” وحديث الذكريات .. لقاء يجمع “أبناء الواحة” في “عاصمة المملكة” (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6576813
“أحسائيو الرياض” وحديث الذكريات .. لقاء يجمع “أبناء الواحة” في “عاصمة المملكة” (صور)
الأحساء نيوز

التقى في العاصمة الرياض، مؤخرًا مجموعة من الموظفين والمتقاعدين ورجال الأعمال الأحسائيين المقيمين في الرياض، حيث يهدف اللقاء الودي – الذي أقيم في إحدى الاستراحات – إلى توثيق أواصر العلاقات الاجتماعية بين المجتمعين وتبادل الذكريات عن الحياة في الاحساء الجميلة ، وما يحمله المستقبل من نهضة وعزة لكافة  أرجاء الوطن الغالي .

وتم في اللقاء – الذي ضم قرابة الستين شخصية – التعارف بين الحضور ثم رحب  ( الدكتور عبدالله العبدالقادر ) بالحاضرين متمنيا لهم التوفيق والنجاح كل حسب دوره في خدمة وطنه، بعدها قام الأستاذ يوسف الحسن بتقديم ضيف اللقاء – وهو  الدكتور عبدالله الحسن الخبير بصندوق النقد الدولي – الذي تحدث بإيجاز عن التحضيرات الجارية لاستضافة المملكة لقمة العشرين الاقتصادية والتي من المقرر أن تعقد نهاية العام 2020م وما تحمله من رفعة لمكانة  المملكة بين دول  العشرين.

ثم قام الأستاذ أمير بوخمسين بالتقديم للشاعر عبدالله بوخمسين الذي قام بإلقاء مجموعة قصائد عن الأحساء  وأخرى بها غزل وأدب رفيع نالت استحسان الحضور .

كما تحدث الدكتور سعدون السعدون عضو مجلس الشوري عن منتدى الأحساء للاستثمار الذي عقد مؤخرًا مبينًا الفرص الاستثمارية الواعدة في الأحساء  .

كما ألقى الدكتور عبدالرحمن العريني واحدة من قصائده الجميلة قبل أن يفتح النقاش للحديث عن آخر أخبار الأحساء والمشروعات التنموية المخطط لها والأخرى قيد التنفيذ.

وفي ختام اللقاء أعرب الدكتور العبدالقادر عن أمله في استمرار مثل هذه اللقاءات لما فيه كل خير لوطننا ومجتمعنا، تجدر الإشارة إلى أن اللقاء كان باستضافة كريمة من الإخوة أمير وطلال وأحمد ووصفي  آل بوخمسين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>