"برذرتيم" يخطف بطاقة التأهل الثانية...

بخبرته العريقة.. “الأولمبي” يقلب النتيجة على الفيصلية و يطير للمربع الذهبي

الزيارات: 442
التعليقات: 0
بخبرته العريقة.. “الأولمبي” يقلب النتيجة على الفيصلية و يطير للمربع الذهبي
https://www.hasanews.com/?p=6576528
بخبرته العريقة.. “الأولمبي” يقلب النتيجة على الفيصلية و يطير للمربع الذهبي
محمد الخرعبي - الأحساء نيوز

حجز فريق الاولمبي بطاقة التأهل الاولى من المربع الذهبي وذلك بعد تفوقه بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعته مع فريق الفيصلية ضمن دور الثمانية من دورة القادسية السابعة عشر لفرق الأحياء والحواري على كأس مسفر الدوسري يرحمه الله.

حيث استطاع الأولمبي من قلب النتيجة لصالحه بعدما كان الفيصلية متقدمًا بهدف منير الدوسري ، وتمكن الأولمبي بالخبره العريقة في هذه البطولة الذي حققها في 3 مرات سابقة من قلب النتيجة لصالحه حينما تمكن لاعبه محمد الشمري من تسجيل هدف التعادل فيما خطف غالي الشمري هدف الفوز لصالح فريقه ليخطف أولى بطاقات التأهل لدور الأربعة.

فيما تمكن فريق برذرتيم من حجز البطاقة الثانية والتأهل إلى دور الأربعة وذلك بعدما تفوق على فريق القادسية بركلات الترجيح بخمسة ركلات مقابل أربع ركلات للقادسية ، حيث انتهت المباراة بالنتيجة السلبية.
وحصل على جائزة أفضل لاعب فؤاد محروس من فريق برذرتيم.

الجدير بالذكر أن المباراة شهدت حضور جماهيري كبير وكانت المنصة الرئيسية مكتظة بالشخصيات الرياضية يتقدمهم رئيس رابطة الحواري بالأحساء الأستاذ معيض العرجاني و محلل القنوات الرياضية السعودية سابقاً وقناة 22 الفضائية حاليًا الكابتن عبدالعزيز الضويحي، و الإعلامي المخضرم صالح الدويسان، وعدد من الشخصيات الرياضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>