احدث الأخبار

وفاة معلم أمام طلابه أثناء تدريسهم عبر “مدرستي” في الدمام وزير التعليم: التواصل مع المبتعثين والرد على استفساراتهم يمثّل أولوية لعمل كل ملحقية الشباب والاتحاد يلتقيان الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس محمد السادس “تصفيه ” و”الحمود العقارية” تبدأ تسويق ٢٧٠ قطعة سكنية مميزة بمخطط الشهابية “العدل”: الحكم في دعوى مستعجلة بتسليم رضيع لوالدته لم تره منذ شهرين النيابة: السجن و50 ألفاً غرامة.. عقوبة الاعتداء على المرأة برعاية “الملا” … تفعيل اليوم العالمي للجودة في مستشفى الملك فهد بالهفوف وفاة اسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو مارادونا عن عمر ناهز 60 عاما في الأحساء … “أسرية”و”توعية الجاليات” يخطفان المراكز الأولى بجائزة التميز في العمل الخيري إحالة المتلاعبين في السوق المالية إلى النيابة بنسبة 90% .. تقرير يكشف زيادة فعالية لقاح “أسترازينكا” ضد “كوفيد-19” الصحة: تسجيل “326” حالة مؤكدة وتعافي “476” حالة وإجراء أكثر من 50 ألف فحص مخبري

“ذات الصواري” بالكلابية تودع طلابها بحفل بهيج

الزيارات: 861
التعليقات: 0
“ذات الصواري” بالكلابية تودع طلابها بحفل بهيج
https://www.hasanews.com/?p=6576489
“ذات الصواري” بالكلابية تودع طلابها بحفل بهيج
عدنان الخلف - الأحساء نيوز

بدموع الفرح، ودع طلاب مدرسة ثانوية ذات الصواري بالكلابية آخر سنواتهم بالمدرسة في حفل بهيج حضره عمدة الكلابية و أولياء الأمور ومنسوبي المدرسة.

وبدأ الحفل بمقدمة للطالب حمد المبارك ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب المتخرج سعد الذوادي ثم بدأت مسيرة الطلاب المتخرجين ثم كلمة لقائد المدرسة ألقاها بالنيابةعنه رائد النشاط الأستاذ جواد الجويد دعا فيها أن يوفق ابناءنا الطلاب المتخرجين لخدمة وطنهم في كافة المجالات.

ثم ألقى الطالب وضاح المسلم كلمة الطلاب بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي لأنشطة الطلاب الدراسية من اعداد الأستاذ عبدالجليل الغنام ثم كلمة أولياء الأمور ألقاها الأستاذ ناصر العتوي وختاما تم تكريم الطلاب.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>