احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

بالفيديو .. بهدف “بوتيا” الهلال يتصدر “مؤقتاً” بفوز صعب على الأهلي

الزيارات: 377
التعليقات: 0
بالفيديو .. بهدف “بوتيا” الهلال يتصدر “مؤقتاً” بفوز صعب على الأهلي
https://www.hasanews.com/?p=6576431
بالفيديو .. بهدف “بوتيا” الهلال يتصدر “مؤقتاً” بفوز صعب على الأهلي
جدة - الأحساء نيوز

واصل الهلال مسلسل انتصاراته عقب فوزه الصعب على مضيفه أهلي جدة 1-صفر، يوم الجمعة، ليستعيد الصدارة مؤقتاً، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة”، في المرحلة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وكثف الهلال هجومه وتمكن مدافعه الاسباني ألبرتو بوتيا من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 42 بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله محمد كنو ليسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس محمد العويس.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 63 في المركز الأول مؤقتاً، وبفارق نقطتين عن وصيفه النصر والذي سيواجه اتحاد جدة غداً في ختام المرحلة 27، وبقي الأهلي على رصيده السابق 46 نقطة في المركز الخامس.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>