احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

بعد خسارته من الفيحاء .. رسميًا “أُحد” يهبط الى دوري الدرجة الأولى

الزيارات: 355
التعليقات: 0
بعد خسارته من الفيحاء .. رسميًا “أُحد” يهبط الى دوري الدرجة الأولى
https://www.hasanews.com/?p=6576427
بعد خسارته من الفيحاء .. رسميًا “أُحد” يهبط الى دوري الدرجة الأولى
المدينة المنورة - الأحساء نيوز

هبط فريق أحد رسمياً إلى مصاف أندية دوري الدرجة الأولى عقب سقوطه يوم الجمعة أمام مضيفه الفيحاء 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة لحساب الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. و سجل الكولومبي دانيلو اسبيريلا الهدف الاول في الدقيقة الاولى.

وأضاف عبدالرحمن البركة الهدف الثاني للفيحاء عند الدقيققة 27، ولم يتأخر الكولومبي أسبريلا في الدقيقة 39 وأضاف الهدف الثالث للفيحاء، وقبل نهاية الشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء لأحد أحرزها المغربي محمد فوزير لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيحاء 3-1.

وتعد هذه المرة التاسعة التي يهبط فيها النادي المديني إلى دوري الدرجة الأولى، في حين كانت هذه المرة الأولى التي استطاع فيها أحد البقاء في دوري المحترفين لموسمين متتاليين بعد انتصاره في مواجهة الملحق الموسم الماضي أمام الطائي بعد انتصاره 7-1 في مجموع المباراتين ذهاباً وإياباً، بعد أن كان يهبط مباشرة في ختام كل موسم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>