احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

وزير الحج والعمرة في ضيافة فضيلة الشيخ “قيس آل الشيخ مبارك”

الزيارات: 1341
التعليقات: 0
وزير الحج والعمرة في ضيافة فضيلة الشيخ “قيس آل الشيخ مبارك”
https://www.hasanews.com/?p=6576402
وزير الحج والعمرة في ضيافة فضيلة الشيخ “قيس آل الشيخ مبارك”
الأحساء نيوز

على هامش زيارته للأحساء ولقائه الذي أقيم بالنادي الأدبي عن خدمة ضيوف الرحمن،  قام معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن بزيارة لفضيلة الدكتور قيس بن محمد آل الشيخ مبارك العضو السابق في هيئة كبار العلماء بمنزله العامر ومعه الوفد المرافق له.

وتبادل الحضور الحديث حول انطباعات  معالي الوزير عن زيارته للأحساء حيث أبدى سعادته الغامرة بتلك الزيارة واعدًا بتكرارها في أوقات أخرى قادمة، حيث أكد حب وتقدير كافة سكان المملكة لتلك الواحة الخضراء صاحبة التاريخ الضارب في القدم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>