احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

خلال لقاءه بمستثمري ومرشدي “السياحة”.. الفريدي: الأحساء وجهة سياحية “رائدة” وتستحق المزيد

الزيارات: 585
التعليقات: 0
خلال لقاءه بمستثمري ومرشدي “السياحة”.. الفريدي: الأحساء وجهة سياحية “رائدة” وتستحق المزيد
https://www.hasanews.com/?p=6576390
خلال لقاءه بمستثمري ومرشدي “السياحة”.. الفريدي: الأحساء وجهة سياحية “رائدة” وتستحق المزيد
فريق التحرير - الأحساء نيوز

أكد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة الأحساء المهندس عمر بن أحمد الفريدي بأن واحة الأحساء مهيأة اليوم لأن تكون وجهة سياحية رائدة عطفاً على ما تمتلكه من إرث حضاري ومقومات سياحية كتراث وطني، ومواقع طبيعية وزراعية، وموقع جغرافي متميز وقربها من تجمعات سكانية في المملكة ودول الجوار، معتبراً هذا عنصر هام لنجاح السياحة في الأحساء متى ما تم الاستفادة منه.

ودعا الفريدي خلال لقاء عقد أمس الأربعاء بحضور مجموعة من العاملين في الإرشاد السياحي، ووكالات السفر، وتنظيم الرحلات والمتاحف الخاصة بالمحافظة، دعا إلى التكاتف والعمل سوياً لتقديم المنتجات السياحية على أفضل صورة ليجد السائح ما يبحث عنه، مشدداً على أن “الأحساء تستحق منا المزيد”.

وأثنى مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء خلال اللقاء على دور ملاك مراكز الإيواء والمرشدين السياحيين، ووكالات السفر، ومنظمي الرحلات وأصحاب المتاحف الخاصة، والمستثمرين في المجال السياحي، واصفاً إياهم بأنهم “ركائز السياحة”، معرباً عن تفاؤله وسعادته بذلك، ودعا الفريدي الجميع إلى زيارة فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لمناقشة المتطلبات التي يسعى إليها الجميع للوصول لأن تصبح الأحساء وجهة سياحية رائدة، مشيداً بالدعم الذي يلقاه القطاع السياحي في بلادنا من ولاة الأمر.

بدورهم أجمع المشاركون في اللقاء خلال كلماتهم على أهمية مواكبة المرحلة الحالية التي تمر بها الأحساء عقب اختيارها عاصمة للسياحة العربية 2019، وضمها لليونيسكو، وأكدوا أهمية تكرار مثل هذه اللقاءات لمناقشة همومهم والمعوقات التي تواجههم، مشيرين إلى أن قطاع السياحة يحظى بدعم كبير حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلاً في الهيئة العامة وللسياحة والتراث الوطني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>