كشف تفاصيل مباريات دور الثمانية..

“الأولمبي” يفوز على “الهلال” بثنائية .. و”برذرتيم” يتعادل سلبيًا مع الأنوار”

الزيارات: 475
التعليقات: 0
“الأولمبي” يفوز على “الهلال” بثنائية .. و”برذرتيم” يتعادل سلبيًا مع الأنوار”
https://www.hasanews.com/?p=6576294
“الأولمبي” يفوز على “الهلال” بثنائية .. و”برذرتيم” يتعادل سلبيًا مع الأنوار”
محمد الخرعبي - الاحساء نيوز

تعادل فريقا الأنوار وبرذرتيم بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس ضمن آخر مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، فيما تمكن الأولمبي من خطف نقاط الهلال بهدفين مقابل لاشي، حيث تمكن من تسجيلها مهاجمه أحمد الزير.

وبهذه النتائج ارتفع رصيد الأولمبي إلى 5 نقاط ، بفارق الأهداف عن الأنوار الذي يأتي ثانيًا بخمس نقاط أيضًا فيما يحل ثالثًا برذرتيم بثلاث نقاط ، و أخيرًا ودع الهلال البطولة ويحمل في رصيده نقطة وحيدة فقط.

وبعد نهاية الجولة الثالثة تأهل فريقا القادسية و الفيصلية، فيما تأهل الوسام كثالث المجموعة عن المجموعة الأولى كما تنص عليه لوائح البطولة، وتأهل شعلة هجر كأول للمجموعة الثانية فيما تأهل ثانيًا فريق كاظمة.

أما المجموعة الثالثة فتأهل الأولمبي اولًا بفارق هدف واحد عن الثاني الأنوار الذي يحمل نفس نقاط الأولمبي، فيما تأهل ثالثًا فريق برذرتيم كثالث للمجموعة كما تنص عليه لوائح البطولة ليكتمل دور الثمانية بمواجهة الاولمبي والفيصلي التي ستلعب في الساعة الرابعة من عصر غدًا الجمعة ، فيما يلتقي في المباراة الثانية الفريق المنظم القادسية وبرذرتيم.

ويلاعب فريق كاظمة فريق الانوار في ثالث مواجهات دور الثمانية عصر السبت ، وأخيرًا يلعب شعلة هجر أمام الوسام في المواجهة الأخيرة من دور الثمانية وذلك عصر يوم الأحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>