قبيل مواجهة اليوم...

“ياسين حمزة”: جاهزون للعودة بنقاط الاتفاق .. ومساندة الجماهير مطلب

الزيارات: 350
التعليقات: 0
“ياسين حمزة”: جاهزون للعودة بنقاط الاتفاق .. ومساندة الجماهير مطلب
https://www.hasanews.com/?p=6576147
“ياسين حمزة”: جاهزون للعودة بنقاط الاتفاق .. ومساندة الجماهير مطلب
محمد البن حمد

وصف “فتحي الجبال” المدير الفني للفريق الأول بنادي الفتح مباراته المقبلة مع الاتفاق، التي ستقام مساء اليوم في تمام الساعة الـ 6:40م ضمن الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث وصفها بالصعبة على الطرفين حيث تأتي في توقيت حاسم مبينًا أن مباريات الفريقين لها طابع خاص والأهم الحضور الذهني لدى اللاعبين .

وأكد “الجبال”، خلال تصريح صحفي، أن لاعبي النموذجي جاهزين ومستعدين للمباراة المقبلة، آملين أن يحقق الفريق تطلعات جماهيره بالحصول على النقاط الثلاث للمباراة،حيث إننا عازمون على إسعاد جماهيرنا بنتيجة المباراة بمشيئة الله.

من جانبه، شدد اللاعب ياسين حمزة على أهمية تحقيق النقاط الثلاث في مواجهة الاتفاق للابتعاد عن الملاحقين في سلم الترتيب، مبينًا أن المواجهة ستكون تنافسية بين الفريقين، مؤكدًا تحمل جميع لاعبي الفريق مسؤولية اللعب بكل جدية خلال المباراة للوصول بمباراة رائعة للفريقين والجمهور.

وأضاف لاعب نادي الفتح: “قمنا بجميع الاستعدادات بشكل كبير لهذه المواجهة، وعملنا على تطبيق توجيهات المدير الفني من خلال التدريبات، معتبرا الجماهير الفتحاوية التي ستقف خلف الفريق الداعم الأول للفوز بتلك المباراة”.

وفي نفس السياق، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء أمس الأربعاء، تحضيراته الأخيرة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام استعدادًا لمواجهة مستضيفه الاتفاق،اليوم الخميس، ضمن الجولة السابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي بداية الحصة التدريبية، أخضع المدير الفني السيد فتحي الجبال اللاعبين لعدد من تمارين الإحماء، وتمارين لياقية خفيفة، وعقب ذلك أجرى تدريبات متنوعة تخللها تمارين تكتيكية على منتصف مساحة الملعب وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء الغد. بينما اختتم التدريبات بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، أقيمت من خلالهما مناورة على كامل مساحة الملعب.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>