احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

“عمل الأحساء” يقدم مشروع تدريبي لـ”طلاب الحقوق” بجامعة الملك فيصل

الزيارات: 709
التعليقات: 0
“عمل الأحساء” يقدم مشروع تدريبي لـ”طلاب الحقوق” بجامعة الملك فيصل
https://www.hasanews.com/?p=6576031
“عمل الأحساء” يقدم مشروع تدريبي لـ”طلاب الحقوق” بجامعة الملك فيصل
ماجد النجيدي - الأحساء نيوز

بدعم ومتابعة من سعادة مدير مكتب العمل بمحافظة الأحساء الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم، تواصل وحدة التدريب والتطوير بالمكتب سعيها إلى تحقيق الشراكات المستدامة مع كافة القطاعات العامة والخاصة بغرض الوصول للأهداف المرجوة والتي تسعى الإدارة إلى تحقيها بما يتواكب مع تطلعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال مد جسور التواصل لنشر ثقافة العمل لكافة العاملين في القطاع الخاص بالمساهمة في توعيتهم وأكسابهم الثقافة العمالية التي تمكنهم من معرفة حقوقهم وواجباتهم ، وكان لوحدة التدريب والتطوير بالمكتب الأثر الكبير في تحقيق هذه التطلعات.

حيث تمت إقامة ورشة عمل تثقيفه تلبية للدعوى المقدمة من كلية الحقوق بجامعة الملك فيصل بالأحساء تم خلالها تم عقد الورشة لتكون مشروعاً تدريبياً للطلبة بدأت الورشة بتقديم عرض من رئيس وحدة التدريب والتطوير بالمكتب الأستاذ عماد السمحان لأبرز الخدمات التي يقدمها المكتب واستعراض لأهم الخدمات التي يقدمها كل قسم من خلال تطبيقه لاستراتيجيات واهداف الوزارة واستعراض شامل لتجربة المكتب في اعادة صياغة وتطوير عمل التفتيش والإرشاد المهني والتسوية الودية وخدمة العملاء وبقية الأقسام بما يتوافق مع توجيهات الوزارة.

كما تم خلال هذه الورشة استعرض لتجربة الطالب عبدالرحمن المغنم والذي يتلقى تدريبه العملي بالمكتب حول طريقة سير الدعوى العمالية منذ تسجيلها وحتى مرورها بجميع المراحل من مناقشة ومحاولة الصلح الى انتهاء الدعوى سواء كانت بالصلح او بإحالتها للمحكمة العمالية.

وفي ختام الورشة قام المهندس مجدي المسبح مساعد رئيس قسم التسوية الودية بالمكتب وبمساعدة – المُصلح علي العبدالله باستقبال جميع أسئلة المشاركين في هذه الورشة والإجابة عليها وكان غالب الاستفسارات متعلقة بنظام العمل .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>