احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

بالصور.. “محافظ الأحساء” يستقبل “وزير الحج والعمرة”

الزيارات: 1010
التعليقات: 0
بالصور.. “محافظ الأحساء” يستقبل “وزير الحج والعمرة”
https://www.hasanews.com/?p=6576017
بالصور.. “محافظ الأحساء” يستقبل “وزير الحج والعمرة”
واس - الأحساء نيوز

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، في مكتب سموه بديوان المحافظة، اليوم، معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بن صالح بنتن، يرافقه رئيس نادي الأحساء الأدبي الدكتور ظافر الشهري ومنسق الفعاليات والبرامج في النادي صغير العجمي .

ورحب سموه بالدكتور بنتن في الأحساء وشكره على تلبية دعوة نادي الأحساء الأدبي وإلقاء محاضرته التي أفاد منها الشباب ورواد النادي وبيان الجهود الكبيرة المستمرة التي تبذلها الدولة في خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين على مدى العام .

من جانبه أعرب معالي الدكتور بنتن عن سعادته بلقاء سمو محافظ الأحساء وزيارته هذا الجزء الغالي من بلادنا الذي يشهد تطورا متناميا وسريعا، منوها بانضمام الأحساء لقائمة التراث العالمي باليونيسكو واختيارها عاصمة للسياحة العربية للعام ٢٠١٩م .

يذكر أن معالي وزير الحج والعمرة قد ألقى محاضرة في نادي الأحساء، مساء أمس، عن الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة في خدمة ضيوف الرحمن والمشاعر المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة بحضور جمع كبير من المثقفين والمثقفات وطلاب وطالبات الجامعات والجاليات في الأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>